اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل مكتوب عليا .. دراما كوميدية جديدة لأكرم حسني و آيتن عامر

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

 

 

 

مسلسل مكتوب عليا ..يواصل فريق عمل مسلسل "مكتوب عليا" تصوير أحداث المسلسل على قدم و ساق للحاق بالسابق الرمضاني  لعام 2022، وذلك قبل انطلاق المارثون و  حرصاً على  تسليم  الحلقات الاولى  من المسلسل في موعدها قبل انطلاق شهر رمضان الفضيل.

و  ما لا يعرفه البعض أن الفنانة هنادي مهنا حلت بدلاً من المرشحة الأولى للدور و هي الفنانة  الجميلة ريم مصطفى، حيث اعتذرت ريم مصطفى عن الدور بدون ذكر أسباب واضحة لذلك.

مسلسل مكتوب عليا :

و قد صرح من قبل المنتج كريم أبو ذكري أنه كام  يستعد لهذا المسلسل منذ ما يقرب من العام، و أن  هذا هو التعاون  الثاني بينه و  بين  أكرم حسني، بعد مسلسلهم الوصية و  الذي حقق نجاحاً جيداً، وأكد  أن أكرم حسني له شعبية كبيرة و جماهيرية عالية، و لذلك يكرر التعاون معه للمرة الثانية، خاصة و أنه دائماً يبحث عن  الافضل.

و تابع المنتج كريم  أبو ذكري أن الفنان أكرم  حسني بمثابة تميمة الحظ بالنسبة له،  و أنه يتفائل في التعامل معه،  حيث تحقق أعمالهم المشتركة نجاحاً كبيراً، و شعبية كبيرة  و نسب مشاهدة عالية اثناء العرض على المحطات الفضائية في شهر رمضان من كل عام.

مسلسل مكتوب عليا :

يُذكر أن مسلسل "مكتوب عليا" ستدور أحداثه  في اطار اجتماعي كوميدي، و ستشارك في بطولته آيتن عامر بعد مشاركتها العام الماضي في مسلسلي "كوفيد 25" و  "كل ما نفترق"،  و الذي تسبب لها في أزمة مع الفنان ريهام حجاج التي قامت بحذف مشاهدها من المسلسل و بدأت حرب بينهن على السوشيال ميديا، و وصل الامر حتى الآن إلى المحاكم، حيث  قامت آيتن عامر برفع دعوى قضائية على ريهام حجاج لعدم احقيتها في حذف المشاهد التي تحلو لها.

 

 

مسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني و  عمرو عبد الجليل و هنادي مهنا، و أحمد فهمي  و حنان سليمان  و من تأليف إيهاب بليبل و اخراج نبيل الحلفاوي و انتاج كريم أبو ذكري،  و سيتم عرضه على قنوات cbc و dmc.