اهم الاخبار
الثلاثاء 17 مايو 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأمانة..هل الرغبة في انجاب طفل سيكون عقدة الحلقات القادمة ؟

مسلسل الأمانة
مسلسل الأمانة

 

 

مسلسل الأمانة ..حلقات رومانسية قادمة في المسلسل التركي اليومي "الأمانة" من بطولة خليل ابراهيم جيهان و  سيلا ترك أوغلو، حيث كان اعلان  الحلقة القادمة مليء بالمشاهد  الرومانسية، فأخيراً سيختلي يامان بسحر و يعيشان وحدهم بضعة أيام، أخيراً لا يوجد بينهم أشخاص و لا يوجد بينهم عائق و لا شخص يدبر لهم الخطط للايقاع بينهم، و أخيراً لا يوجد اصابات أو اختطاف أحدهم أو مرض أحدهم، و لن يشربون سموم من أحد تعكر عليهم صفو سعادتهم.

للمرة التي لا نعرف رقمها يخطط يامان و سحر لليلة واحدة جميلة من حقهم، و لكنت هل تلك المرة أيضاً  سيحدث شيئاً سيئاً،  أم  تلك ستتم رومانسيتهم ؟

مسلسل الأمانة :

و ما الذي يمكن أن  يحدث بعدما تقريباً،  تخلصوا من كل الشرور،  و كيف يمكن أن تنجح زحل  فيالتفرقة بين يامان و سحر من جديد، بعدما أصبحت ثقتهم ببعضهم البعض قوية و بعدما فقد يامان الثقة فيها نهائياً ؟  و لماذا تبقى  زحل في القصر من الاساس ؟

ماذا يمكن أن  يحدث مجدداً ؟ 

يتوقع المشاهدين أن زحل تدبر أمراً خطيرا ً  للايقاع  بين يامان و سحر مرة أخرى،  دون  أن تظهر في الصورة على الاطلاق  كما حدث في أمر  مرض يامان،  و لكن تسائل الجمهور و المتابعين عن مدى امكانية زجل في الايقاع بين الحبيبين سحر و يامان مرة أخرى ؟

مسلسل الأمانة :

كما أنه كيف مازالت زحل تعيش معهم في القصر،  بعدما تم شفائها ؟ و إذا  كانت سحر ذات نية حسنة و ساذجة لهذه الدرجة ؟ كيف يمكن أن يكون رجل مافيا بالبراءة و السذاجة نفسها لدرجة أن يترك مثل هذه الافعى تعيش معهم في ذات  القصر ؟

 

هل ستكون خطة زحل الجديدة أن تتزوج بضياء، كي تظل في القصر و  تحتل مكان شقيقتها  ؟ و هل يمكن أن ان تنجح خططها  هذه المرة ؟ أم سيظهر أشخاص آخرون ليفسدون حياة يامان و سحر من جديد ؟

حيث يرى المتابعين للمسلسل أن  خيوط القصة جميعها انتهت و لا يمكن استغلال الكيمياء الفنية بين ابطال المسلسل و  التي هي السبب الرئيسي في نجاح المسلسل أكثر من ذلك.

مسلسل الأمانة :

و لكن ربما تكتمل رحلة السعادة بين سحر و يامان هذه المرة دون أن يتدخل بينهما أحد ، و قد يواجهان صعوبة  هذه المرة، حين يتم اكتشاف عدم قدرة سحر على الانجاب، لتحاول الانسحاب من حياة يامان،  الذي ربما يكون مولعاً بانجاب طفل، كما حدث في مسلسل اليمين بطولة ايزجي ياغيز.

و ربما يكون يامان هو الغير قادر على الانجاب و لذلك ربما قد يضحي بحبه و يترك سحر كي لا يحرمها من أن تكون أماً، ليكتفي هو بيوسف،   حيث  دارت توقعات المتابعين للمسلسل على هذا النحو، خاصة بعدما تم ارسال ملابس أطفال  بالخطأ إلى سحر،   و استوقفهم الامر و ظهرت على ملامحهم ارحبيهم بفكرة الانجاب كثيراً.