اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أحلام سعيدة .. دراما كوميدية ليسرا بعد عامين من المآسي

الوكالة نيوز

 

 

 

 

مسلسل أحلام سعيدة ..يكثف فريق عمل مسلسل "أحلام سعيدة" العمل للانتهاء من التصوير قبل حلول شهر رمضان الفضيل، حيث يكشف مخرج المسلسل ساعات العمل و يعمل الفريق على قدم و ساق لتسليم الحلقات الأولى للقنوات العارضة للمسلسل قبل حلول الشهر الفضيل.

مسلسل "احلام سعيدة" يجمع كوكبة من النجوم على  رأسهم يسرا و الفنانة غادة عادل و  مي كساب، في التعاون الفني الثاني الذي يجمع يسرا بالفنانة غادة عادل في الدراما المصرية،  و ذلك بعد أن اجتمعا من قبل في مسلسل "سرايا عابدين" عام 2014.

مسلسل أحلام سعيدة :

مسلسل "أحلام سعيدة" يشهد التجربة الاولى في التأليف للكاتبة  و  المخرجة هالة خليل، حيث شاركت منشور مع جمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن مسلسل أحلام سعيد هو تجربها الفنية الأولى في الكتابة فقط و ليس الاخراج.

يشارك في بطولة مسلسل "أحلام سعيدة" بجانب النجمة يسرا الفنانة غادة عادل و  مي كساب و شيماء سيف و نبيل نور الدين و انتصار و  نور محمود  و من تأليف  هالة خليل و اخراج عمرو عرفة.

 

مسلسل أحلام سعيدة :

و  من المقرر عرض المسلسل في المارثون الرمضاني 2022،  و سوف يُذاع على قناة ON وباقي قنوات المتحدة، و المسلسل من انتاج  العدل جروب.

و كان آخر مسلسلات الفنانة يسرا هو مسلسل "حرب أهلية" الذي قدمته في شهر رمضان الماضي لعام 2021، بمشاركة نخبة كبيرة من الفنانين منهم باسم سمرة، و  جميلة عوض، و أروى جودة، و مايان السيد، و محمود  حجازي و حقق نجاحاً كبيراً في رمضان.

مسلسل أحلام سعيدة  :

و سبق و قدمت الفنان يسرا في العام قبل الماضي نجاحاً ساحقاً في رمضان 2020 بمسلسلها خيانة عهد، بمشاركة كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة حلا شيحا قبل اعتزالها و ابتعادها عن الفن للمرة الثالثة، و الفنان خالد سرحان و عبير صبري و هنادي مهنى.

و من المعلومات المتداولة عن المسلسل حتى الآن أن  الفنانة انتصار ستعلب شخصية مدرسة دولية في مدرسة انترناشونال  و متزوجة من هشام اسماعيل ، و تدور الاحداث في اطار من الكوميدية و المرح، بعد عامين من المسلسلات الدرامية التي قدمتها الفنانة يسرا العامين الماضيين.