اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد عرض مسلسل البحث عن علا على قناة العاصمة و اعرف تردد القناة

مسلسل البحث عن علا
مسلسل البحث عن علا

 

 

 

 

 

مسلسل البحث عن علا ..حقق مسلسل "البحث عن علا" بطولة هند صبري و هاني عادل نجاحاً  كبيراً بعد عرضه على منصة نتفليكس و بعض مواقع المشاهدة الالكترونية الاخرى، و هو المكون من 6 حلقات تم طرحهم جميعاً يوم 3 فبراير الماضي.

و بسبب نجاحه الكبير أعلنت قناة العاصمة الجديدة عن بث حلقات المسلسل عبر محطتها بشكل يومي و  بدون فواصل اعلانية، لجذب أكبر عدد من المشاهدين.

مسلسل البحث عن علا :

انتقلت علا لمستوى اجتماعي آخر، ملابس باهظة  الثمن و أحدث الماركات و أحدث صيحات الموضة في حين انها كانت في الجزء الأول ترتدي الملابس العادية جداً، ملابس  الفتيات المصريات و لم تكن تمتلك هذا الذوق العالي في ملابسها و لا تبالغ في أناقتها هكذا، فقد تكون أزيائها مبهرة و جميلة حقاً في الجزء الثاني من  الأحداث، إلا أنها ليست مناسبة ابداً  مع امتداد الشخصية البسيطة جداً و المتواضعة جداً  في ملابسها  بالجزء الاول.

 

و تبدأ الأحداث بعد 10 سنوات من زواج علا من الطبيب هشام، و لكن الزوج يشعر أنه مل من الزواج و الالتزامات و يريد الانطلاق بحرية، لأنه اكتشف أنه في الـ 45 من عمره و لم يستمتع بحياته كما أراد، فعليه الآن أن يتخلى عن ابنائه و زوجته، بعدما تخلت هي عن عملها من أجل ارضائه لمجرد انها "نكدية" على حد تعبيره.

مسلسل البحث عن علا :

في النهاية يصاب الزوج بازمة قلبية للمرة الثانية و يحاول العودة لعلا، إلا انها ترفض ذلك بشدة من أجل كرامتها و الحرية التي حصلت عليها و عودتها للمنزل ليلاً  و التخلص من الالتزامات التي كانت تقيدها و النجاح الذي حققته في بضعة أشهر قليلة رغم أن الواقع يؤكد أن النجاح في سوق العمل ربما يأخذ سنوات طويلة و ربما لن يأتي  ابداً و يظل الموظف موظف كما هو حتى يموت، و كل الامتيازات التي سيحصل عليها هي زيادة مرتبه.

مواعيد عرض مسلسل البحث عن علا :

العرض الأول :                     في تمام الساعة الـ 11:00 صباحاً  بتوقيت القاهرة 

الاعادة :                               في تمام الساعة 2:00 صباحاً  بتوقيت القاهرة 

مسلسل البحث عن علا :

تردد قناة العاصمة الجديدة : 

القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .

التردد العام : 10853 .

الاستقطاب : افقي H .

معدل الترميز : 27500 .