اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل أنت اطرق بابي يواصل تحقيقه للنجاحات و حصد الجوائز بعد انتهائه بأشهر

مسلسل أنت اطرق بابي
مسلسل أنت اطرق بابي

 

 

 

 

 

مسلسل أنت اطرق بابي ..نجاح جديد يحقق  المسلسل  التركي "انت اطرق بابي"  بطولة النجمة التركية  هاندا أرتشيل و النجم التركي كرم بروسين، حيث فاز المسلسل بجائزة أفضل  مسلسل لعام 2021 في حفل النجمة  اللاتينية بدولة البرازيل متفوقاً بذلك على جميع  المسلسلات التركية  التي تنافست  معه على الجائزة منهم  مسلسلات ابنة السفير  و مسلسل منزلي و  مسلسل رامو و مسلسل الطبيب المعجزة.

مسلسل أنت اطرق بابي 

مسلسل أنت اطرق بابي من بطولة هاندا ارتشيل و كرم بروسين مازال يحصد الجوائز رغم مرور عدة أشهر على عرض آخر حلقاته في تركيا.

مسلسل أنت اطرق بابي :

و حقق مسلسل أنت اطرق بابي منذ بداية عرضه نجاحاً كبيراً في تركيا و خارجها، حيث كان يحتل صدارة الموضوعات الأكثر بحثاً و تداولاً على موقع جوجل للبحث  و التقصي ليلة عرضه من كل اسبوع ليس في تركيا فحسب، بل في مصر و السعودية بعد شراء حقوق عرض المسلسل من منصة شاهد VIP و عرض حلقاته مدبلجة باللهجة السورية في الوطن العربي بالتزامن مع عرض الحلقات في تركيا.

مسلسل أنت اطرق بابي :

و كان مسلسل أنت اطرق بابي المسلسل الصيفي الوحيد الذي استمر على مدار موسمين كاملين في ٥٢ حلقة في السنوات الاخيرة محققاً نسب مشاهدات مرتفعة وصلت إلى ٨% و لم تقل في اي حلقة عن 3%، ما يُعد نجاحاً كبيراً لم تستطع الكثير من المسلسلات التركية تحقيقه في الفترات الاخيرة ، خاصة المسلسلات الصيفية و التي غالباً ما تتوقف بمجرد انطلاق الموسم الشتوي، حيث لم تستطع الصمود امام مسلسلات الدراما باستثناء مسلسل أنت اطرق بابي و مسلسل الطائر المبكر بطولة ديميت أوزدمير و جان يامان.

مسلسل أنت اطرق بابي :

مسلسل أنت اطرق بابي 

كما حظيت ثنائية سركان و ايدا على شعبية كبيرة ليس في تركيا او الوطن العربي فقط بل كذلك في جميع انحاء العالم، و ذلك من شدة تناسقهم و الكيمياء الفنية العالية التي جمعت بين أبطال العمل، حيث كان الفنان التركي كرم برسين من اكثر النجوم الرجال الذين شكلوا ثنائية رومانسية ناجحة مع هاندا ارتشيل بعد بوراك دينيز الذي شاركها بطولة مسلسل الحب لا يفهم الكلام.

 

لذلك مازال مسلسل "أنت اطرق بابي" يحظى بالنجاح العالمي في جميع دول العالم، و مازال يحقق الارقام القياسية في نسب المشاهدات أينما عُرض.