اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل المحكوم الحلقة 4..فرات يتلقى عقوبة المؤبد و يعرف من القاتل

مسلسل المحكوم الحلقة
مسلسل المحكوم الحلقة 4

 

 

 

مسلسل المحكوم الحلقة 4.. شهدت الحلقة الرابعة من  المسلسل التركي "المحكوم" أحداثاً ساخنة و مشتعلة، حيث اتضحت الكثير من الأمور و  الألغاز و تبين أن زينب زوجة النائب لم تخنه، بل كانت تعتبر طاهر مجرد صديق، و حين عانقته كانت تعانق صديقاً  من  أيام الجامعة، و لكن اتضح أن طاهر له علاقة بالجريمة.

حيث بدأ يتذكر النائب فرات تفاصيل الجريمة شيئاً فشيئاً و اكتشف أن زوجته زينب قبل أن تُقتل صورت كل شيء بالكاميرا، و ظهر في الفيديو المسجل للجريمة ان هناك شخصاً ما يتجول بجانب الجثة بدم بارد، ما يوضح أن فرات ليس هو نفس الشخص الذي  قبضت عليه الشرطة في حالة انهيار تام.

مسلسل المحكوم الحلقة 4 :

كما تذكر أنه قال لوالدة زوجته أن لا تنطف البيت، ما يعني أنه يخفي شيئاً  متعلقاً بالجريمة في المنزل، و هذا بالفعل ما تذكره النائب فرات فيما بعد،  حيث تذكر أنه ألقى  بطاقة الذاكرة الخاصة بالكاميرا في حوض السمك  الخاص بنازلي، كما  تبين أن الحقيبة التي خرجت فيها نازلي كانت فارغة و أنه خرج  بها من المنزل فارغة، و  لكن لم يتضح حتى الآن السبب الذي جعله يلقى بالتهمة  على نفسه.

مسلسل المحكوم الحلقة 4 :

و تبين أن طاهر له علاقة بالفعل بالجريمة حيث قام بالتخلص من  حذائه الذي ظهر في الفيديو، كما أخفى شيئاً  مهما من  الأدلة و المتعلقات التي تم مصادرتها في الواقعة  و هي السمكة التي اشتراها لنازلي بمناسبة عيد ميلادها،  حيث كانت السمكة تسجل الأصوات و قام النائب طاهر بالتسجيل لنفسه من خلال السمكة بموعد تواجده في منزل فرات بالساعة  و هو الوقت الذي تمت فيه الجريمة تقريباً.

مسلسل المحكوم الحلقة 4 :

و اخيراً اكتشف باريش هوية الشخص الذي يراقبه و يرسل له الرسائل التي يهدده فيها و يخبره بمعرفته بتفاصيل ما حدث و انه قتل شقيقه و انتحل شخصيته، حيث تذكر باريش جيداً خطأه الذي اوقعه امام المفتش ظفر، حيث وقع  على وثيقة استلام الجثة و خروج الجنازة من المستشفى باسم باريش،  ليس اسم سافاش كما  كان مفروضاً  و حين ذهب ليسأل  عن  الوثيقة اكتشف أن  شخصاً ما  أخذها، و بتحرياته أكتشف أنه المفتش ظفر ليرسل صديقته ساشا لتقتله و تسرق  منه  كل الأدلة التي جمعها طوال هذه الفترة.

مسلسل المحكوم الحلقة 4 :

انتهت المحاكمة و حصل فرات على حكم مؤبد بعد أن افسد صديقه طاهر كل أدلة البراءة التي قدمتها المحامية جيمري، ليحاول الانتحار بعد عودته للمهجع، و يخبره أحد المسجونين الجدد و الذي يُدعى علي بأنه من قتل زوجته و ابنته.

مسلسل "المحكوم" أو "السجين" كما يُطلق عليه من  بطولة أونور تونا و   اسماعيل حاجي أوغلو و يُعرض يوم الخميس من كل أسبوع في تركيا على قناة فوكس في تمام الثامنة مساءً، و يحظى المسلسل بشعبية كبيرة في الوطن العربي كما دخل قائمة أفضل ثلاث مسلسلات على الموقع العالمي IMDb ، بل و يُعرض  عبر منصة شاهد VIP  مدبلجاً حصرياً بالتزامن مع عرضه في تركيا.