اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رحيل الفنانة مها أبو عوف يحول صفحات النجوم على السوشيال ميديا إلى ساحة عزاء

مها أبو عوف
مها أبو عوف

 

 

 

 

مها  أبو عوف ..رحلت عن عالمنا الفنانة  القديرة مها أبو عوف عن عمر ناهز الـ 65 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث توفتها المنية منذ دقائق في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 6  يناير 2022.

حيث كانت تعاني الفنانة الراحلة من مرض السرطان الذي أصابها و تسبب في تدهور صحتها  و غيابها عن  الشاشات لفترة طويلة، و أكدت مصادر موثوقة أنها كانت تتلقى العلاج في إحدى مستشفيات القاهرة الجديدة و ذلك  بعد أن أصيبت أيضاً  بالتهاب رئوي دخلت على  اثره العناية المركزة، ثم  فارقت  الحياة في الساعات الاولى من صباح يوم الخميس 6 يانير 2022.

مها  أبو عوف :

و رحلت الفنانة مها أبو  عوف  عن عالمنا بعد 30 شهر من وفاة شقيقها الراحل الفنان القدير عزت أبو عوف، لتكون بذلك الفنانة  الراحلة  مها أبو عوف  هي ثاني حالة  وفاة يشهدها العام الجديد 2022 بعدج  وفاة الفنان  أحمد  الحجار أمس الأربعاء الموافق 5 يناير 2022.

و خيم الحزن على  مواقع التواصل  الاجتماعي فور انتشار الخبر في الوسط الفني، و تحولت صفحات الفنانين الرسمية  عبر مواقع التواصل إلى ساحة عزاء بعد ما شهدتهمن كلمات الرثاء على روح الفقيدة.

مها  أبو عوف :

حيث نعتها الفنانة اسعاد يونس عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل  الاجتماعي توتير للتغريدات القصيرة و كتبت قائلة  : " وداعا صديقتي و حبيبتي و عشرة السنين الجميلة، خبر صادم و مفجع ، اللهم هون علينا ما تبقي من العمر  فقد أصبحت الأيام ثقيلة في ظل  رحيل الأحباب".

 

و كتبت المؤلفة  و  الاستايلست انجي علاء ناعية  الفنانة الراحلة : " لا حول ولا قوة الا بالله.. الفنانة مها ابو عوف في ذمة الله.. ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويصبر أهلها.. انا لله وانا اليه راجعون".

فيما كتب الفنان حسن الرداد عبر حسابه الرسمي على موقع فيس بوك ناعياً الفنانة الراحلة مها أبو  عوف : " انا لله و انا اليه راجعون ..الفنانه الغالية مها ابو عوف في ذمة الله ..اللهم ارحمها و اغفرلها و اسكنها فسيح جناتك ..وخالص العزاء لأسرتها الكريمة".

و كتبت الفنانة درة  ناعية الفقيدة  : " رحم الله الفنانة القديرة والانسانة الجميلة والصديقة العزيزة مها أبو عوف .. الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة ويصبّر ابنها وعائلتها وأحبائها ".