اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الراحلة مها أبو عوف تتسبب في صدمة نجوى فؤاد.. التفاصيل

كشفت الفنانه نجوى فؤاد عن دخولها في حالة من الصدمة بعد سماع خبر وفاة الفنانه الراحلة مها أبو عوف، خاصة وأنهما لم يكن علي تواصل دائم في الفترة الأخيرة بسبب مرض الاولي، حيث أنها أصيبت بمرض السرطان ومن ثم التهاب رئوي أدى إلى دخولها العنايه المركزه ومن ثم وفاتها.

نجوى فؤاد ندمانة بسب الفنانة الراحلة مها أبو عوف.. التفاصيل

قالت الفنانه نجوى فؤاد إن خبر وفاة الفنانه الراحلة مها أبو عوف كان بمثابة صدمة كبيرة لها، خاصة وأنهما لم يكن علي تواصل دائم في الفترة الأخيرة بسبب مرض الاولي، حيث أنها أصيبت بمرض السرطان ومن ثم التهاب رئوي أدى دخولها العنايه المركزه ومن ثم وفاتها.

كلمات مؤثرة من الفنانة إسعاد يونس لصديقتها الراحلة مها أبو عوف

نعت الفنانة إسعاد يونس، النجمة القديرة الراحلة مها أبوعوف والذي وفاتها المنية اليوم الخميس الموافق 6 يناير، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أنها كانت تعانى منه منذ فترة مضت، وذلك بعد إصابتها بالتهاب رئوى حاد ونقلت على أثره للعناية المركزة، إلى أن فارقت الحياة.

مكان وموعد جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف.. وأبرز أعمالها الفنية

توفيت الفنانة مها أبو عوف في الساعات الأولى منصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ65 عام، حيث كانت تعاني الفنانة مها أبو عوف من مرض سرطان الرئة، وأصيبت في الأيام الماضية بالتهاب رئوى حاد، نقلت على إثره إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وخيم الحزن على الوسط الفني بأكمله وانصدم جميع الفنانين من وفاة الفنانة مها أبو عوف التي تركت تاريخ فني كبير ورحلت عن عالمنا.

رحيل الفنانة مها أبو عوف يحول صفحات النجوم على السوشيال ميديا إلى ساحة عزاء

مها  أبو عوف ..رحلت عن عالمنا الفنانة  القديرة مها أبو عوف عن عمر ناهز الـ 65 عاماً بعد صراع طويل مع مرض السرطان، حيث توفتها المنية منذ دقائق في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 6  يناير 2022

وفاة الفنانة مها أبو عوف.. أعمالها وأول اجر تقاضته

وفاة الفنانة مها أبو عوف.. توفيت الفنانة القديرة مها أبو عوف اليوم الخميس الموافق 6 يناير، وذلك بعد صراع مع مرض السرطان، حيث أنها كانت تعانى منه منذ فترة مضت، وذلك بعد إصابتها بالتهاب رئوى حاد ونقلت على أثره للعناية المركزة، إلى أن فارقت الحياة قبل قليل.

في ذكري رحيل اخو البنات..ما لا تعرفه عن الفنان عزت أبو عوف

يعد عزت ابو عوف من اشهر فنانين السينما المصرية،وبصفة خاصة في الأدوار الكوميدية،قدم العديد من الأعمال الفنية،الذي استحوذ من خلال علي قلوب جماهير مصر والوطن العربي،كان طبيب عظيم وممثل شاطر،وكان ميلاد عزت ابو عوف في نفس اليوم،وعندما رحل عن عالمنا خسر الفن ممثل ممتاز،ويقدم لكم هذا التقرير مسيرة حياة الفنان عزت ابو عوف