اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيروس كورونا يتفشى في مواقع التصوير بتركيا و يوقف المسلسلات التركية

المسلسلات التركية
المسلسلات التركية

 

 

 

المسلسلات التركية .. شهدت تركيا  في الفترة الماضية تفشي فيروس كورونا من جديد بعد أن  كانت هدأت الاوضاع  و قل عدد المصابين بشكل كبير، إلا انه  من الواضح أن التخلي عن الحذر أعاد الأوضاع على ما كانت عليه.

مسلسل اخوتي :

حيث توقف تصوير مسلسل " اخوتي" بعد اصابة عدد كبير من طاقم العمل وذلك بعد اجراء الفحصوات اللازمة لكل فريق العمل ليتضح أن عدد كبير من نجوم العمل جاءت نتيجة فحصهم لفيروس كورونا ايجابية، و كانت أغلب الاصابات بشكل خاص بين نجوم العمل و أبطاله أبرزهم  سو بورجو يازجي التي تجسد شخصية أسيا، و قبلها أصيب الفنان أونور سعيد ياران الذي يجسد شخصية دوروك، فيماأصيب أيضاً الفنان يغيت كوشاك و كذلك الفنان جيهان شيمشيك الذي يلعب شخصية أولجان، و أيضاً جليل نالجكان الذي لعب شخصية عاكف وأخيراً أصيب الفنان الشاب ايرين اونير  و الذي يلعب دور كاهان.

مسلسل المؤسس عثمان :

كذلك توقف تصوير و عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "المؤسس عثمان" بطولة النجم التركي بوراك أوزاجيفيت  بعد اكتشاف حالات اصابات داخل فريق العمل منعا لتفشي الوباء بين أفراد الطاقم دون السيطرة على الأمر.

مسلسل القضاء :

و كان قد توقف تصوير مسلسل "القضاء" بطولة كان أورجنجي أوغلو و بينار دينيز بسبب اصابة بينار دينيز بفيروس كورونا، و ذلك قبل اسبوع من عرض الحلقة الـ 14، ثم توقف عرض الحلقة  الـ 15 من المسلسل لثلاثة أسابيع متتالية بسبب الخوف من تفشي الاصابات بين افراد الطاقم،و لكن تم التأكيد على تعافي بينار ديدنز من الاصابة تماماً  و أنها عادت لتصوير حلقات العمل  و أن  الحلقة الـ 15 جاهزة للعرض الأسبوع القادم يوم الاحد  الموافق 9 يناير  2022.

مسلسل أبي:

و تم تداول أخبار باصابة النجم التركي تولغا ساريتاش بفيروس كورونا ما تسبب في توقف تصوير مسلسله الجديد "أبي" وبالتالي تأخر عرض الحلقات، و هو من أكثر المسلسلات المنتظرة في الفترات القادمة و متوقع له أن يحقق نجاحاً كبيراً  و مذهلاً، خاصة  و أنه مأخوذ عن المسلسل اللبناني "الهيبة" و لكن  حتى الآن لم يتضح ذلك من الاعلان الترويجي الذي صدر منذ عدة أيام، و يشارك في البطولة الفنان القدير هالوك بيلغينر و الفنانة التركية أوزجي ياغيز، و ينضم المسلسل إلى سلسلة مسلسلات العائلة بعد مسلسلات “اخوتي”  و "ابنتي" و "أمي" و أخيراً  "أبي".