اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شيرين عبدالوهاب تتصدر التريند بعد ساعات من طرح أحدث أغانيها.. تفاصيل

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما طرحت شيرين عبدالوهاب أحدث أغانيها تحت عنوان "خاصمت النوم"، وذلك بعد أزمتها الأخيرة وظهورها حليقة الرأس أمام الجمهور في مهرجان الإمارات وانفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وسرعان ما حققت الأغنية الجديدة للفنانة شيرين عبدالوهاب نجاح وإعجاب الكثير من متابعيها وجمهورها من جميع أنحاء العالم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

شيرين عبدالوهاب تطرح أحدث أغانيها "خاصمت النوم"

طرحت الفنانة شيرين عبدالوهاب اغنية جديدة تحت عنوان "خاصمت النوم" عبر قناة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على موقع اليوتيوب، وظهرت شيرين عبد الوهاب في البوستر الخاص بالأغنية وهي تعتمد على لوك شعرها الجديدة، واقتربت الأغنية من تجاوز المليون مشاهدة بعد ساعات من طرحها، والأغنية من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع عمرو الخضري، و جيتار مصطفى نصر.

بوستر اغنية خاصمت النوم للفنانة شيرين عبدالوهاب 

وتكون كلماتها كالتالي:

"بعدك مرتحتش يوم ... نسيت وخاصمت النوم أنا لسه مكاني ولا اتحركت بفكر فيك ... هكدب لو قولت بخير بصراحة أنا وجعي كبير متقولش أن أنت نسيتني وعادي وهونت عليك … يرضيك يعني اعيش مفيش ولا أي حاجة نفعاني عشان أنساك منا اصلا روحي معاك انساك ازاي وبأيه ... ريح قلبي قول حلول خلينا نرجع تاني بلاش وداع وكفاية وقت ضاع ما البعد بنتعب فيه ... فاكر ايامنا زمان قعدتنا في كل مكان و كلام ووعود إننا عمرنا ما نفارق بعض طب ليه يا حبيبي مشيت لا رجعتلي ولا حنيت وسايبني لوحدي بكلم نفسي في عز البرد".

الجمهور يتساءل هل كلمات اغنية "خاصمت النوم" توجهها شيرين لحسام حبيب؟

ازداد البحث عن الفنانة شيرين عبدالوهاب في الأيام الأخيرة الماضية، بسبب الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وظهورها حليقة الرأس أمام الجمهور في مهرجان الإمارات، وبعدما طرحت أغنيتها الجديدة بدأ الجمهور يتساءل هل توجه شيرين عبدالوهاب كلمات أغنيتها الجديدة لطليقها الفنان حسام حبيب، خاصة أنها أعلنت على الهواء مباشرة مع الإعلامي عمرو أديب أنها لازالت تحب الفنان حسام حبيب، وذكرت أنه إنسان أصيل ومعدنه نظيف وأنه لابد من أن يعمل كثيرا ولا ينهي موهبته الفنية.