اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تكشف معاناتها الطويلة مع رحلة المرض وتدهور حالتها الصحية

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز لأول مرة بعد معاناتها مع المرض مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم والذي عرض على قناة CBC، واستطاعت الحلقة أن تتخطى 4 ملايين مشاهدة وقت عرضها بالبث المباشر، وتحدثت ياسمين عبد العزيز عن معاناتها وإصابتها بمرض أكياس الشيكولاتة الذي تعاني منه من صغرها، وأثناء العملية حدث ثقب في القولون أدى لتسمم في الدم وتدهور حالتها الصحية. 

الفنانة ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مرضها وتدهور حالتها الصحية 

صرحت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها أصيبت من صغرها بمرض أكياس الشيكولاتة وقامت بإجراء 5 عمليات منها قبل ذلك، ولكن هذه المرة شعرت بآلام شديدة بعد العملية، وأكد لها الطبيب أنها لابد من تجري عملية أخري، نظرا لإصابتها أثناء العملية بثقب في القولون وهو ما أدى إلى إصابتها بتسمم في الدم.

كما صرحت الفنانة ياسمين عبدالعزيز أن حالتها الصحية تطلبت إجراء عملية ثالثة بعد حدوث ثقب في القولون، وأوضحت أن العملية إذا تأخرت لساعات قليلة كان من الممكن أن تفقد حياتها، وأكدت أن الطبيب الذي أجرى لها العملية هو صاحب الفضل في إنقاذها من الموت، وسافرت سويسرا و أمعائها خارج جسمها ودرجة حرارتها كانت ٣٩ درجة. 

ياسمين عبد العزيز توضح معاناتها بعد مسلسل اللي مالوش كبير: "مشوفتش يوم حلو بعده"

أكدت الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها كانت تعاني لمدة شهر بعد العملية لا كانت تضحك ولا كانت تحزن، وكانت تعيش في إحساس الصدمة، وصرحت أنها لم تمر بيوم سعيد منذ مسلسل اللي مالوش كبير والذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاح كبير.

واستكملت أن منذ عرض المسلسل وهي عانت من إصابتها بفيروس كورونا مرتين، وبعدها أزمة مرضها وتدهور حالتها الصحية.

وأضافت ياسمين عبد العزيز أنها من بعد يوم عرفة خرجت من العناية المركزة وهي تشعر أن روحها رجعت لها، وأنها شخص آخر، كما شعرت في وقت ما أنها لابد من أن تتجاوز هذه المحنة وتقاوم حتى تستعيد صحتها.