اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب وسبب حلق شعرها

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بما يحدث في حياتها الشخصية، بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث صدمت محبيها على المسرح، مساء أمس خلال حفلها بالإمارات، وظهرت بدون شعر، ليتسأل الجمهور عن السبب، وظن  البعض أن حسام حبيب اعتدى عليها وهو ما فعل لها ذلك، ولأنه يرغب الكثير في معرفة حقيقة ما حدث، ننشر كافة التفاصيل في السطور المقبلة.

حقيقة اعتداء حسام حبيب على شيرين عبد الوهاب

طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقالت أنها من حلقت شعرها كـ نيولوك جديد، قائلة: «ليه ماكُنش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب، مؤكدة أن توقعات الجمهور مخطئة، وأنهم ظلموا شخصًا بريئًا بسبب حبهم لها».


وفي هذا السياق، قال حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، في تصريحات صحفية، إن شيرين عبد الوهاب هي من طلبت الطلاق والانفصال عن حسام، مشير إلى أنه يحترمها ويعتبرها كإبنته، وأن الطلاق رفضه نحله، ولكن إصرت شيرين بشكل كبير، قائلًا: «نحترم شيرين وسيظل بيننا كل الحب والمودة، وتسأل عني حتى بعد الانفصال».

وأكد والد حسام حبيب أن نجله  لم يعتد عليها، ونفى الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن زعم أن حسام من حلق شعر شيرين بالغصب، مشير إلى أنهما أنهى حياتهما الزوجية باحترام.

وكانت تحدثت شيرين في حفلها مساء أمس، وقالت: «أتمنى تقبلوني بشكلي ده بس انتو عارفين إني فوقت .. وأتحدى أصالة مش هتقدر تعمل كدة».

انفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

وفي هذا السياق، قالت الإعلامية نضال الأحمدي، أن شيرين عبدالوهاب مثل أي امرأة بعد الطلاق تشعر بوجع لا يعرفه الرجل، مشيرة إلى أنها رفضت الحديث عن طليقها لإنهاء بنت أصول محترمة جدا، ما قالت ولا كلمة عن الأسباب، هذه هي الست العربية المحترمة، ما بتسرب أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا بنت بلد.

ويذكر أنه بالرغم من انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب فإنهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود صورهما معاً حتى الآن.

وعلى جانب آخر، تصدرت أغنية «الحيلة الدلوعة»، للفنانة شيرين عبدالوهاب والتي انتشرت أيضًا تحت اسم «القماص»، تريند مواقع السوشيال ميديا، على الرغم من أنها مسربة ولم تطرحها شيرين رسميًا حتى الآن، ولكنها لقت رواجًا وتفاعلاً واسعًا من قبل النشطاء.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب نتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي، وتواصل شيرين الاستعداد لحفلها المقبل خلال ديسمبر الجاري في الإمارات.

جدير بالذكر أنه بات انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب حديث مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية، خاصة أنها أكدت إنها لا تنوي العودة لحسام حبيب مرة أخرى.