اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

مكان وموعد جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف.. وأبرز أعمالها الفنية

توفيت الفنانة مها أبو عوف في الساعات الأولى منصباح اليوم الخميس، عن عمر ناهز الـ65 عام، حيث كانت تعاني الفنانة مها أبو عوف من مرض سرطان الرئة، وأصيبت في الأيام الماضية بالتهاب رئوى حاد، نقلت على إثره إلى العناية المركزة في أحد مستشفيات القاهرة الجديدة، وخيم الحزن على الوسط الفني بأكمله وانصدم جميع الفنانين من وفاة الفنانة مها أبو عوف التي تركت تاريخ فني كبير ورحلت عن عالمنا.

الحزن يخيم على الوسط الفني.. نجوم الفن ينعون الفنان الراحل أحمد الحجار

رحل عن عالمنا الفنان أحمد الحجار مساء أمس، وترك مسيرة فنية مبهرة وحافلة من الأعمال التي غناها أو قام بتلحينها، وخيم الحزن على الوسط الفني بعد انتشار خبر وفاة الفنان والملحن أحمد الحجار الذي توفي إثر إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أنهت حياته، وتأثر نجوم الفن بخبر وفاته وقام الكثير بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

تعرف على موعد ومكان جنازة الملحن والفنان الراحل أحمد الحجار.. وأبرز أعماله

رحل عن عالمنا الفنان أحمد الحجار الملحن والفنان المعروف، وشقيق الفنان على الحجار، مساء أمس الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ65 عاما، بعد إصابته بسكتة قلبية مفاجئة أثناء مشاهدته التلفزيون في المنزل، وخيم الحزن على الوسط الفني بعد انتشار خبر وفاة الفنان أحمد الحجار، ومن المقرر أن تقام صلاة الجنازة اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة بالقاهرة.

في يوم ميلادها.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنانة ليلى علوي

تحتفل الفنانة ليلى علوي اليوم الثلاثاء 4-1-2021 بعيد ميلادها، وتعتبر الفنانة ليلى علوي واحدة من أهم الفنانات التي أثبتت قدراتها وموهبتها الفنية، واستطاعت أن تدخل عالم الفن وهي صغيرة وتثبت نفسها وسط عمالقة الفن، وتعتبر الفنانة ليلى علوي واحدة من أهم أيقونات السينما والدراما والمسرح المصري، بالإضافة إلى أنها مازالت تتميز بملامحها البريئة والجميلة التي استطاعت من خلالها جذب أنظار واهتمام الجمهور.

الفنانة أيتن عامر تشارك جمهورها برومو أولى أعمالها الغنائية "بناقص".. تفاصيل

أعلنت الفنانة أيتن عامر موعد طرح أولي أعمالها الغنائية، وشوقت الفنانة أيتن عامر جمهورها ومتابعيها ببرومو الأغنية والتي تحمل عنوان بناقص ، وقامت بتوجيه الشكر لكل من ساهم في تقديم العمل الفني بشكل متميز، وقامت بإهداء الأغنية لكل بنت لما تحمله الأغنية من قضية هامة وتوجه من خلالها رسالة تدعيمية لكل بنت.

كاظم الساهر ينعي شقيقه الأكبر: "أخي الغالي رحمة الله على روحك الطاهرة"

تصدر اسم الفنان العراقي كاظم الساهر محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما أعلن كاظم الساهر وفاة شقيقه الأكبر علي جبار، الذي وافته المنية بالأمس بعد أن مر بأزمة صحية شديدة منذ شهر نوفمبر الماضي 2021، ونشر كاظم الساهر منشور ينعي فيه شقيقه، وانهالت عليه التعليقات التي تواسيه وتقدم له التعازي هو وأشقائه.

إمام للمصلين بصلاة العشاء.. أول ظهور للفنان أدهم نابلسي بعد اعتزاله الفن

ظهر الفنان المعتزل أدهم نابلسي لأول مرة بعد اعتزاله الفن وهو يؤم بالمصلين في صلاة العشاء بأحد المساجد وأثار الجدل من جديد، وتصدر اسم الفنان المعتزل أدهم نابلسي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد ظهوره في مقطع فيديو جديد والذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، واختلفت الآراء حول الفيديو.

مواعيد عرض مسلسل "أنا وهي" بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد.. والقنوات الناقلة

تصدر اسم مسلسل أنا وهي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد عرض حلقته الأولى مساء أمس، واهتم الكثير بمتابعة المسلسل منذ انطلاق الحلقة الأولى، حيث حاز مسلسل أنا وهي على إعجاب الجمهور وجذبهم، والمسلسل من بطولة الفنان أحمد حاتم والفنانة هنا الزاهد، وهو من المسلسلات القصيرة المكونة من 15 حلقة والتي تعالج مشاكل مجتمعة تثير اهتمام الجمهور.

إخلاء سبيل المطربة يارا محمد بعد واقعة إقامة حفل غنائي بدون ترخيص

تصدر اسم المطربة يارا محمد محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، وذلك بعدما تم القبض على المطربة يارا محمد ومدير أعمالها وثلاثة آخرون، ليلة رأس السنة بالأمس، بتهمة إقامة حفل غنائي داخل أحد الكافيهات المشهورة بمنطقة مدينة نصر دون الحصول على ترخيص، ولكن قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المطربة يارا محمد ليلة أمس بضمان محل إقامتها هي ومدير أعمالها وثلاثة آخرون.

شيرين عبدالوهاب بعد ظهورها مع إسعاد يونس: «أنا بقيت بعرف قيمة نفسي»

تصدر اسم الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما حلت ضيفة مع الفنانة إسعاد يونس وتصدرت حلقة الفنانة شيرين عبدالوهاب التريند، نظرا لاشتياق الجمهور للقاءاتها، حيث غابت عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، ولكن بعد أزمتها الأخيرة وانفصالها عن زوجها حسام حبيب، جعل الجمهور منتظر ومتشوق لحديثها خاصة بعدما أعلنت إسعاد يونس استضافتها.