اهم الاخبار
الجمعة 03 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

اليوم.. عرض فيلم موسى للفنان كريم محمود عبد العزيز على منصة شاهد

تصدر فيلم موسى محركات البحث عبر موقع جوجل تريند، وذلك بعدما أعلنت منصة شاهد الرقمية أنها ستعرض فيلم موسى بطولة الفنان كريم محمود عبد العزيز مساء اليوم الخميس 2-12-2021 لأول مرة على منصتها، والذي حاز على إعجاب الجمهور والنقاد منذ أن عرض في موسم عيد الأضحى الماضي بدور العرض السينمائية، كما أعلنت شاهد أنها حصلت على حقوق العرض الأول لفيلم موسى بعد أن تقرر رفعه من السينمات.

بعد إحالته للتحقيق.. عمر كمال يرد على أزمة إساءته لمصر بموسم الرياض

لازالت أزمة عمر كمال مطرب المهرجانات مشتعلة، خاصة بعدما صدر قرار من نقابة المهن الموسيقية ونقيبها الفنان هاني شاكر، بتحويل عمر كمال للتحقيق بسبب اساءته لمصر في حفل موسم الرياض الأخير، حيث أنه قام بتغيير كلمات أشهر أغانيه بنت الجيران وذكر أن السبب طهارة السعودية الأرض المقدسة واحتراما للشعب السعودي، مما أثار الجدل نظرا لتصريحاته المثيرة، ولكنه قام بالرد.

في يوم ميلادها.. تعرف على أبرز الأعمال الفنية للفنانة رانيا يوسف

تحتفل الفنانة رانيا يوسف بعيد ميلادها اليوم الأربعاء 1 ديسمبر، حيث عرف عن الفنانة رانيا يوسف أناقتها وإطلالتها الجريئة و تصريحاتها الجريئة وخفة ظلها وموهبتها الفنية الحافلة بأعمال سينمائية بارزة والتي تجاوزت ما يقرب من 100 عمل سينمائي ودرامي، كما أشتهرت رانيا يوسف بأداء أدوار الإغراء.

ردود فعل غاضبة بعد تصريحات عمر كمال عن سبب تغيير كلمات أغنيته

أثار عمر كمال مطرب المهرجانات غضب الكثير من جمهوره ومتابعيه، بعد أن صرح عمر كمال عن سبب تغييره كلمات أشهر أغانيه بنت الجيران في موسم الرياض، وعبر الكثير عن استيائه من أن عمر كمال يحترم الشعب والأرض السعودية ولا يفعل ذلك مع مصر، وهو ما أثار أيضا غضب بعض الإعلاميين والفنانين والمشاهير من رد عمر كمال وتغيير كلمات أغنيته إلى تمور وحليب في موسم الرياض.

بعد الحكم على المتهم بسبها بالحبس.. الفنانة ياسمين صبري توجه رسالة فلسفية

تصدر اسم الفنانة ياسمين صبري محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أصدرت محكمة الإسكندرية الاقتصادية بالأمس، حكمها بالحبس لمدة عام مع الشغل للمتهم بسب وقذف الفنانة ياسمين صبري، بالإضافة إلى غرامة 10 آلاف جنيه، وكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، وقد طالب دفاع الفنانة ياسمين صبري بتعويض مالي قدره 100 مليون جنيه، واكتفت ياسمين صبري بتوجيه رسالة فلسفية تحمل مضمون إنساني.

بعد إعلان خطوبته من الممثلة الأمريكية ليندسي لوهان.. من هو بدر الشماس؟

تصدر اسم ليندسي لوهان الممثلة الأمريكي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما أعلنت ليندسي لوهان عن خطبتها أمس الأحد، على شاب إماراتي يدعى بدر الشماس، وبدأ الكثير يبحث ويتساءل عن خطيبها ليعرف معلومات عنه.

عروض مسرحية مصرية كاملة العدد في موسم الرياض.. تفاصيل

شهد موسم الرياض هذا العام عدة عروض مسرحية مصرية، حيث أعلن موسم الرياض في السعودية أن العروض المسرحية كاملة العدد، نظرا للإقبال الشديد من المقيمين المصريين في الرياض والمملكة مع وجود جماهير سعودية كبيرة وأيضا عدد من الشخصيات الفنية والإعلامية والدبلوماسية في المملكة ومصر، ما اضطر هيئة الترفيه لتقديم عرضين من المسرحية في اليوم الواحد بدلاً من عرض واحد فقط.

«زعلك ميهونش علينا».. دنيا سمير غانم تدعم رشوان توفيق بعد أزمته الأخيرة

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم الدعم للفنان رشوان توفيق، بعد الأزمة التي حدثت له مع ابنته، حيث قامت ابنته برفع دعوى حجر عليه بعد أن تولى رعايتها منذ أن كانت صغيرة، وأثار هذا الكلام تعاطف الجمهور ونجوم الوسط الفني معه ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم التي ذكرت موقف له مع والدتها قبل وفاتها، وأكدت أن الوسط الفني والجمهور كلهم أولاده وأنه من أطيب الأشخاص التي تعاملت معهم.

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مرضها في أول ظهور لها بعد تعافيها

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في برومو لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم والذي يعرض على قناة CBC، وكشفت ياسمين عبد العزيز لأول مرة تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة التي عانت منها بشكل كبير لفترة طويلة، كما ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في برومو الحلقة وهي تبكي.

كريم عبد العزيز يشكر ماجد الكدواني بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي

تصدر اسم الفنان ماجد الكدواني محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان ماجد الكدواني ظهر فيها سعيد أثناء تكريم صديق عمره الفنان كريم عبد العزيز فى مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، كما عبر الفنان كريم عبد العزيز عن شكره لصديقه الجدع الفنان ماجد الكدواني ووصفه بالسند.