اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل وتوضح حقيقة حلق شعرها.. تفاصيل

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل في الساعات الأخيرة الماضية، خاصة بعدما ظهرت وهي حليقة الرأس بشكل كامل خلال حفلها الغنائي الأول في الإمارات بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث بدأ الكثير من الشائعات تنتشر حول أن زوجها هو من فعل ذلك بشعرها، كما انتشرت شائعات أخري عن أنها من قامت بذلك نتيجة الاكتئاب والحالة النفسية التي تمر بها، لذلك قررت شيرين عبدالوهاب إنهاء الجدل المثار وتوضيح حقيقة الأمر، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" كافة تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب بخصوص هذا الأمر في السطور التالية. 

شيرين عبدالوهاب تحسم الجدل: "ليه فرضتوا السيئ.. ليه ميكونش لوك جديد؟"

تصدرت الفنانة شيرين عبدالوهاب محركات البحث عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعدما ظهرت حليقة الرأس في حفلها الغنائي الأول في أم الإمارات بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وبعد ساعات قليلة من الشائعات التي انتشرت حول أن طليقها الفنان حسام حبيب هو من فعل ذلك بها قبل انفصالهم.

لوك جديد للفنانة شيرين عبدالوهاب 

خرجت الفنانة شيرين عبدالوهاب لتحسم الجدل وتنفي ما تم تداوله، حيث علقت عبر حسابها الشخصي على موقع تويتر، وسألت جمهورها بإندهاش: "ليه ميكونش لوك جديد؟.. ليه ميكونش تغيير؟.. ليه ميكونش أنا اللي عملت كدة حتى لو عندي اكتئاب؟".

تصريح الفنانة شيرين عبدالوهاب و تخليها عن شعرها 

واستكملت شيرين عبدالوهاب في دفعها عن طليقها وأنها تعرف مدي حب الجمهور لها وان هذه الاتهامات جاءت بسبب صدمتهم من إطلالتها، ولكنها أرادت التوضيح حتى لا تظلم أحد، حيث قالت: "ليه فرضتوا السيء والأسوأ وظلمتوا شخص بريء و ظلمتوني"، وأضافت أنها قوية بجمهورها وتعرف أنه يحبها، وتكون بذلك قد أوضحت حقيقة الأمر وأنها أرادت التغيير لمرورها بفترة صعبة وأزمة نفسية.

شيرين عبدالوهاب تظهر حليقة الرأس في حفل غنائي بالإمارات 

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب حليقة الرأس في حفلها الغنائي في أبو ظبي بالإمارات بالأمس وهو أول ظهور لها بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وفاجأت جمهورها ومتابعيها بلوك جديد ومختلف، وتمنت أن يتقبلها الجمهور بهذا اللوك الجديد، وذكرت أنها بقت سنجل وأنها تحررت من أزمتها الأخيرة، وقامت بتحدي الفنانة أصالة بتقصير الشعر بعد انفصالها عن زوجها السابق، في إشارة منها أن معظم الذين انفصلوا في الفترة الأخيرة قاموا بالتخلص من شعرهم.