اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

كلمات أغنية خاصمت النوم لشيرين عبد الوهاب عقب طرحها بساعات قليلة

كلمات أغنية خاصمت
كلمات أغنية خاصمت النوم

 

 

 

 

 

 

كلمات أغنية خاصمت النوم ..لازالت الفنانة شيرين عبد  الوهاب اتتصدر محركات البحث لليوم الثالث على التوالي منذ ظهروها حليقة الرأس في حفلها الغنائي بأبو ظبي، لتتوالى التصريحات و الأحاديث عنها، إلا انها اليوم تتصدر للموضوعات الاكثر بحثاً و رواجاً عبر موقع جوجل العالمي للبحث و التقصي بسبب طرحا لأغنيتها الجديدة "خاصمت النوم".

 

حيث طرحت المطربة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "خاصمت النوم" عقب أزمة انفصالها عن  طليقها المطرب حسام حبيب، بساعات قليلة، لتعيش الفنانة شيرين عبد الوهاب فترة عصيبة تختلط فيها الأحساسي و المشاعر النفسية.

كلمات أغنية خاصمت النوم :

فبالرغم من معانتها النفسية بسبب الانفصال،  ما أثر عليها بشكل ظاهري و ظهر واضحاً جلياً في قصة شعرها، حيث تخلت عن شعرها تماماً،  إلا أنها تعيش فترة من النشاط الفني في الوقت ذاته بعد غياب اربعة سنوات متواصلة، لكنها بعد طرح ألبومها الجديد بثلاث أسابيع فقط، قدمت حفلاً غنائياً ضخماً منذ عدة أيام في أبو ظبي و أخيراً طرحت أغنيتها الجديدة.

 

كلمات أغنية خاصمت النوم :

و تم طرح أغنيتها الجديدة "خاصمت النوم" منذ عدة ساعات عبر قناة روتانا الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب ، و ظهرت شيرين في بوستر الاغنية برأس حليق تماماً كما هو الحل في معها في هذه الايام، حيث شاركت المطربة شيرين عبد الوهاب بوستر لاغنيتها الجديدة "خاصمت النوم" عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات و التغريدات القصيرة تويتر و ارفقت البوستر بتعليق "خاصمت النوم" للترويج عن الأغنية.

 

كلمات أغنية خاصمت النوم :

 

بعدك مارتحتش يوم

ونسيت وخاصمت النوم

انا لسة مكاني ولا اتحركت بفكر  فيك

هكدب لو قولت بخير

بصراحة أنا وجعي كبير 

متقولش ان انت نستني وعادي وهنت عليك

 

يرضيك يعني اعيش مافيش ولا اي حاجة نفعاني عشان انساك

منا اصلا روحي معاك

انساك ازاي وبأيه

ريح قلبي قول حلول خلينا نرجع تاني بلاش وداع 

وكفايه وقت ضاع

ما البعد بنتعب فيه

فاكر ايامنا زمان

قعدتنا في كل مكان

وكلام ووعود اننا عمرنا ما نفارق بعض

طب ليه يا حبيبي مشيت 

لا رجعتلي ولا حنيت 

وسايبني لوحدي بكلم نفسي في عز البرد

كلمات أغنية خاصمت النوم :

يُذكر أن أغنية "خاصمت النوم" من كلمات  عمرو المصرى، و ألحان  عمرو الشاذلى، و توزيع و مكس  عمرو الخضرى و جيتار  مصطفى نصر.