اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد الجدل.. مصدر يحسم حقيقة انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

حقيقة انفصال شيرين
حقيقة انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

أصبحت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حديث مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن قامت الإعلامية نضال الأحمدي بتداول أنباء تؤكد فيها بانفصال شيرين بشكل رسمي وفي سرية تامة عن زوجها الفنان حسام حبيب، خاصة أنها أكدت أن هذه المرة الخبر حقيقي، والمرة السابقة التي تداولت فيها النبأ كان شائعة، لذلك صدم الجمهور، وبدأ يتسأل عن حقيقة الأمر، نظرا لأن الفنانة لم ترد على التساؤلات التي توجه لها منذ إنتشار هذه الأنباء، كما أنها لم تصرح بشيء وكذلك زوجها.

حقيقة انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

ويبدو أن الملحن عمرو الشاذلي، قرر حسم هذا الجدل المثار، ليؤكد خبر الإنفصال بطرحه أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي اسم «ملكش مكان»، وكتب: «مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال .. عمتاً أستنو الأغنية في الالبوم القادم ان شاء الله وأتمنى في النهاية انها تنول اعجابكم».

كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة

وتقول كلمات أغنية شيرين عبد الوهاب الجديدة، كالتالي: «متحلفليش ومتقوليش كلامك ده ف غني عنه مبسمعهوش،ومهما تقول تزيد فى حلول عشان نرجع قفل قلبي مبفتحهوش، ومهما هتبكي قدامي هجمد قلبي تاني عليك،ومهما تقولي مش قادر خلاص ندمان، هفكر نفسى بجراحك وهفضل اقول كلام يأذيك،ياريت تمشي وخلاص خلصت مالكش مكان، انا لوحدي كتير احسن ما اعيش مع حد موتني، مشاعرك ليا مؤذية ومن قسوتها قستني، ياريت تمشي وماترجعليش وسيبني اعيش انا نسيتك، خلاص احزاني نسيتني ..».

تسريب أغنية شيرين الجديدة

وقام الملحن عمرو الشاذلي برفع الأغنية الجديدة على صفحته الشخصية والتي تحمل عنوان ملكش مكان، منذ قليل، ونالت اعجاب الكثير، لتحقق نسبة مشاهدة عالية عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

وكانت أثارت واقعة تسريب مكالمة والد الفنان حسام حبيب، التي تحدث فيها عن خطته للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، منذ فترة، حتى خرج حسام في مقطع فيديو، اتهم فيه نضال الأحمدية بأنها المسئولة عن تسريب مكالمة والده، حيث قال إنه تم استدراجه بهذه الطريقة ليتم التسجيل له.