اهم الاخبار
الخميس 27 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل قام حسام حبيب بحلق شعره تضامنًا مع شيرين عبد الوهاب؟

حسام حبيب
حسام حبيب

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، بمقطع فيديو لـ حسام حبيب ظهر خلاله وهو حليق الرأس تضامنًا مع طليقته شيرين عبدالوهاب، مما اثار ذلك الجدل بين رواد السوشيال ميديا، ليتسألوا عن حقيقة الأمر، نظرا لأنه لم يذكر اسمها على الإطلاق في المقطع المتداول، وهذا ما سنوضحه خلال السطور المقبلة.

حقيقة فيديو حسام حبيب يحلق شعره

اتضح أن صور حسام حبيب وهو حليق الشعر  ليس لها أي أساس من الصحة، حيث قام أحد  رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتصميمه على برنامج الفوتوشوب لاثارة حالة من الجدل بين الجمهور، والحصول على مشاهدات عالية.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

جدير بالذكر أنه مازالت الفنانة شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بما يحدث في حياتها الشخصية، بعد طلاقها من حسام حبيب، حيث صدمت محبيها على المسرح، منذ عدة أيام خلال حفلها بالإمارات، وظهرت بدون شعر، ليتسأل الجمهور عن السبب، وظن  البعض أن حسام حبيب اعتدى عليها وهو ما فعل لها ذلك.

ولكن طمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها، من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وقالت أنها من حلقت شعرها كـ نيولوك جديد، قائلة: «ليه ماكُنش أنا اللي عملت كده حتى لو عندي اكتئاب، مؤكدة أن توقعات الجمهور مخطئة، وأنهم ظلموا شخصًا بريئًا بسبب حبهم لها».


كما أن والد حسام حبيب، أكد أن نجله لم يعتد عليها، ونفى الأخبار التي انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن زعم أن حسام من حلق شعر شيرين بالغصب، مشير إلى أنهما أنهى حياتهما الزوجية باحترام.

انفصال شيرين عبد الوهاب

وكانت أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

وفي هذا السياق، قالت الإعلامية نضال الأحمدي، أن شيرين عبدالوهاب مثل أي امرأة بعد الطلاق تشعر بوجع لا يعرفه الرجل، مشيرة إلى أنها رفضت الحديث عن طليقها لإنهاء بنت أصول محترمة جدا، ما قالت ولا كلمة عن الأسباب، هذه هي الست العربية المحترمة، ما بتسرب أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا بنت بلد.

ويذكر أنه بالرغم من انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب فإنهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود صورهما معاً حتى الآن.