اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بسمة وهبة توجه نصائح للفنانة شيرين عبدالوهاب "هقولك كلمتين محدش هيقولهملك غيري"

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة

وجهت الإعلامية بسمة وهبة رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد أزمة شيرين وانفصالها عن زوجها حسام حبيب، وقدمت الإعلامية بسمة وهبة لشيرين نصيحة كصديقة خلال برنامجها 90 دقيقة، وأعلنت أنها ستكشف وتوضح لشيرين حقيقة حسام حبيب وحبه لها، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات ونصائح الإعلامية بسمة وهبة للفنانة شيرين عبدالوهاب.

بسمة وهبة توجه نصائح للفنانة شيرين عبد الوهاب وتطالبها بإعادة النظر في علاقتها بحسام حبيب 

قدمت الإعلامية بسمة وهبة رسالة للفنانة شيرين عبدالوهاب خلال برنامجها "90 دقيقة" والذي يعرض على قناة المحور، تدعمها فيها وتطالبها وتنصحها بإعادة النظر في علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وكشفت عن رأيها كصديقة لشيرين وقالت: "أقول لشيرين كلمتين محدش هيقولهملك غيري"، وصرحت أن شيرين بتزعل وبتدخل الناس في حياتها الشخصية، وأن هذا أصبح ضغط عليها، ولكنها عبرت عن أن هناك الكثير الذي مر بتجربة شيرين.

وصرحت بسمة وهبة أن شيرين وحسام حدث معهم كل هذا نظرا لأنهم مشاهير، وطالبت شيرين بعدم التسرع، وأنها بسبب تعبها النفسي ومشاعرها الحساسة وعقلها الباطن كان من المفترض وجود شخص قريب منها تحكي له معاناتها دون الضغط أو التأثير عليها بالسلب.

الإعلامية بسمة وهبة للفنانة شيرين "حسام لسه بيحبك"

كشفت الإعلامية بسمة وهبة أن شيرين عايشة بسجيتها، وأنها صرحت بالحزن والزعل الذي يمكن داخلها بسبب الحب الشديد الذي تشعر به تجاة حسام حبيب، وأضافت أن الفنان حسام حبيب يحب شيرين، وأن الاتهامات الموجه له ليست صحيحة مع أنه لم يرد عليها، والتزم الصمت نظرا لحبه لها.

ونصحتها باتخاذ قرارها بعيد عن نصائح الآخرين، وطالبتها بسماع قلبها كي تحدث المعجزة ويعودا سويا، وأضافت أن شيرين لم تستطيع العيش بدون حبها وهي سعيدة.

انفصال الفنانة شيرين عبدالوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب 

اهتمت الإعلامية بسمة وهبة بما حدث للفنانة شيرين عبدالوهاب بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وأكدت شيرين خبر انفصالها الأسبوع الماضي، وأحدث الخبر الجدل في الوسط الفني خاصة بعد ظهورها حليقة الرأس في مهرجان أم الإمارات، وخروجها بتصريحات مفاجئة وصادمة عن علاقتها بحسام وأنه لا يجتهد في الفترة الأخيرة ويعتمد على والدته في الكثير من الأشياء.