اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تصريحات صادمة لـ شيرين عبدالوهاب تهاجم فيها حسام حبيب.. تفاصيل

الفنانة شيرين عبد
الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب الجدل مرة أخري، وذلك عندما صرحت عدة تصريحات صادمة تهاجم فيها طليقها الفنان حسام حبيب، حيث أجرت الفنانة شيرين عبدالوهاب مكالمة هاتفية مع الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وأوضحت فيها شيرين العديد من الشائعات المنتشرة حول انفصالها عن حسام حبيب وأنه يسمع كلام والدته ووصفته "بالدلوعة الحيلة اللي كلمته مسموعة"، لذلك يستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنانة شيرين عبدالوهاب. 

شيرين عبدالوهاب تسخر من فترة زواجها من حسام حبيب وتفتح النار عليه

أكدت شيرين عبدالوهاب أن ما كتبه الفنان حسام حبيب عبر خاصية ستوري عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، ما هو كلام سخيف، وأن والدته هي من كتبت هذا الكلام، وحاولت أن توضح على حد قولها أن حسام يسمع كلام والدته في كل شيء، وأضافت أنه الحيلة الدلوعة الذي يريد كلمته مسموعة.

كما سخرت شيرين عبدالوهاب من فترة زواجها وطالبت من أن يضحك عليها الجميع وأنها قضت زواجها في سعاة، وأكدت أنها قضت 4 سنوات من العذاب، وأشارت إلى أنها مرت بأصعب تجربة في حياتها، كما صرحت أنها جميلة وأن أسنانها اتعدلت.

شيرين عبدالوهاب حاولت الانتحار خلال فترة زواجها السابق

أكدت الفنانة شيرين عبدالوهاب أنها حاولت الانتحار، لكن ربنا سترها، حيث سألتها الإعلامية نضال الأحمدية عن عدم انتحارها من شدة التعنيف، أم أنها لم تنتحر من شدة إيمانها، وترد شيرين عليها أنها حاولت الانتحار، وأنها فعلت أشياء تجبرها على الموت ولكن إرادة ربنا خلتها تعيش. 

شيرين عبدالوهاب أرادت تجميد بويضاتها وحسام حبيب رفض

أضافت شيرين عبدالوهاب خلال مكالمتها مع الإعلامية نضال الأحمدية، أنها سافرت إلى الولايات المتحدة من أجل تجميد بويضاتها، لكن الإجراءات كانت معقدة، حيث كان يجب أن تحتفظ بالبويضات وحدها، ولكن حسام حبيب أصر أن تحتفظ بها بالأجنة الخاصة به، وأكدت أنها لا تريد الإنجاب منه.

شيرين عبدالوهاب تثير الجدل بإطلالتها في حفلها الغنائي بالإمارات 

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي حليقة الرأس بشكل كامل خلال حفلها الغنائي الأول في الإمارات بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، حيث بدأ الكثير من الشائعات تنتشر حول أن زوجها هو من فعل ذلك بشعرها، كما انتشرت شائعات أخري عن أنها من قامت بذلك نتيجة الاكتئاب والحالة النفسية التي تمر بها، حيث أكدت أن طليقها ليس له علاقة بالأمر وأنها قامت بذلك برغبتها تعبيرا عن أزمتها النفسية.