اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ما هو سبب طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

بعد عدة أيام من إنتشار نبأ طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، خرجت الأولى لتحسم الجدل المثار حول سبب إنفصالها عنه في تصريحات رسمية، وسوف نتناول كافة التفاصيل في السطور المقبلة.

سبب طلاق شيرين عبدالوهاب

أعلنت شيرين عبد الوهاب عن انفصالها رسميا في حوار صحفي مع الإعلامية نضال الأحمدي، منذ يومين، ورفضت شيرين الحديث عن سبب طلاقها، قائلة: «بقيت شيرين جديدة مش مستعبدة»، مشيرة إلى أن الطلاق وقع بشكل ودي.

وفي إشارة غير مباشرة قالت شيرين إلى أن سبب طلاقها من حبيب، هو عدم تفاهم.

وفي هذا السياق، قالت الإعلامية نضال الأحمدي، أن شيرين عبدالوهاب مثل أي امرأة بعد الطلاق تشعر بوجع لا يعرفه الرجل، مشيرة إلى أنها رفضت الحديث عن طليقها لإنهاء بنت أصول محترمة جدا، ما قالت ولا كلمة عن الأسباب، هذه هي الست العربية المحترمة، ما بتسرب أي شيء عن حياتها الخاصة أو زوجها، فعلا بنت بلد.

ولكن وردت عدة تصريحات من اقرب الأشخاص لها، قالوا أن طلاق شيرين وقع بشكل غير ودي، كما كانت مشادات ومشاكل عديدة بين أسرة شيرين وحسام حبيب ووالدته، مشيرين إلى أن شقيقها الوحيد محمد حسام، أجبرها على الطلاق، وأحضر المأذون لمنزلهم لإتمامه، وهو ما رفضه حسام، ولكن محمد أصر عقب حدوث مشكلة عنيفة بين شيرين وحسام.

والدة حسام حبيب رفضت طلاقه من شيرين

وأوضح المصدر أن والدة حسام حبيب كانت لها اليد العليا في رفض حسام حبيب الانفصال عن شيرين، في حين أن والده بعيد تمامًا عن حياتهم الزوجية منذ سنوات.

كما قال الناقد الفني طارق الشناوي أن شيرين أخذت حقها وهي متجوزة، قائلاً: «هي خلته يهاجم أبوه في كليب، لأن أبوه قال إنه متجوزها عشان فلوسها، وأنا عارف ولاد البلد، لما ينتقم بينتقم بقوة، بعد ما عمل الدور ده وهاجم أبوه على الملأ، وهدده إنه هيرفع عليه دعوة، راحت مظبطة أمورها وقالت بالسلامة».

ويذكر أنه بالرغم من انفصال شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب فإنهما لا يزالان يتابعان بعضهما البعض على منصات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى وجود صورهما معاً حتى الآن.

وعلى جانب آخر، تصدرت أغنية «الحيلة الدلوعة»، للفنانة شيرين عبدالوهاب والتي انتشرت أيضًا تحت اسم «القماص»، تريند مواقع السوشيال ميديا، على الرغم من أنها مسربة ولم تطرحها شيرين رسميًا حتى الآن، ولكنها لقت رواجًا وتفاعلاً واسعًا من قبل النشطاء.

وكانت ابتعدت شيرين عبد الوهاب طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية أيضاً، وقالت في تصريحات صحفية أنها نتوي العودة بقوة على الساحة خلال الفترة القادمة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لإسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربي، وتواصل شيرين الاستعداد لحفلها المقبل خلال ديسمبر الجاري في الإمارات.

جدير بالذكر أنه بات انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب حديث مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية، خاصة أنها أكدت إنها لا تنوي العودة لحسام حبيب مرة أخرى.