اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

نجوم الفن يدعمون الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد أزمتها الأخيرة وظهورها حليقة الرأس

الفنانة شيرين عبدالوهاب
الفنانة شيرين عبدالوهاب

أثارت الفنانة شيرين عبدالوهاب حالة من الجدل بين جمهورها ومتابعيها، وذلك بعدما ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب وهي حليقة الرأس في حفل غنائي بالإمارات، ويعتبر هذا ظهورها الأول بعد انفصالها عن زوجها الفنان حسام حبيب، وانقسمت الآراء حول مؤيد ومعارض لتصرف الفنانة شيرين عبدالوهاب والتعبير عن حالتها النفسية التي مرت بها في الفترة الأخيرة، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تعليقات النجوم حول لوك شيرين عبدالوهاب الجديد.

جمهور الفنانة شيرين عبدالوهاب يدعمها بعد ظهورها حليقة الرأس 

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب حليقة الرأس في حفل غنائي في أبو ظبي ضمن فعاليات مهرجان أم الإمارات، لتفاجئ جمهورها ومتابعيها باللوك الجديد وذلك بعدما أعلنت انفصالها رسميا عن زوجها الفنان حسام حبيب، واندهش الجمهور من شكل شيرين وعلق آلاف المغردين خلال مواقع التواصل الاجتماعي بحبهم لشيرين في كل حالاتها، ودعا لها البعض أن تخرج من أزمتها النفسية بسرعة، فيما علق البعض الأخر عن دعمهم لها في أي حال طالما تتواجد على الساحة الفنية وتقوم بالكثير من الحفلات.

نجوم الفن يدعمون الفنانة شيرين عبدالوهاب بعد الجدل المثار ضدها

دعم الكثير من الفنانين شيرين عبدالوهاب خلال أزمتها الأخيرة وقرر البعض التحدث عن لوكها الجديد، حيث نشر الفنان محمد على رزق، صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب من الحفل الذي ظهرت فيه وهي حليقة الرأس، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، وصرح أن أي شخص ينتقدها هو شخص مريض نفسي، ووصف تجربة زواجها بأنها كانت قاسية، وقرر دعمها ببعض الكلمات وأنها تستعيد ثقتها بنفسها، وحاول أن ينبه الجمهور لمساندتها في أزمتها طالما يحبونها.

بينما علق الفنان صبري فواز على لوك شيرين عبدالوهاب الجديد، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع الفيسبوك، حيث عبر عن حبه للفنانة شيرين عبدالوهاب، كما حاول أن يصف شعور الفنان وانقسامه ما بين مسؤولياته الفنية و حياته الشخصية، وبين أزمة تحدث له وسط كل ضغوطاته، ووصف حالة شيرين عبدالوهاب بالكثير من الفنانين. 

تعليق الفنان صبري فواز على الأزمة الأخيرة للفنانة شيرين عبدالوهاب 

أما الفنان مصطفى دوريش نشر صورة للفنانة شيرين عبدالوهاب الوهاب، وحاول دعمها وعبر عن حبه لها وحب الجمهور لها وأنها ستتجاوز أزمتها، كما دعمها الشاعر تامر حسين وعبر عن حبها لها ومدي قوتها، وانتظاره لالبومها الغنائي بصوتها الجميل.

دعم الشاعر تامر حسين للفنانة شيرين عبدالوهاب 
تعليق الفنانة منة فضالي على لوك شيرين عبدالوهاب الجديد 

كما حاولت الفنانة منة فضالي أن تصف جمال شيرين في كل حالتها، وأن صوتها المصري الأصيل هو الأجمل، كما عبرت عن حبها لها وكتبت: "أنتي شيرين عبدالوهاب". 

فيما وجه الفنان وائل عبدالعزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، رسالة داعمة للفنانة شيرين عبدالوهاب، ونشر صورة لها وقال لها متزعليش يا ست البنات، وطالبها بالرجوع للفن وأنها ستتجاوز أزمتها النفسية وأن كل شئ بيعدي، كما أكد أن عوض ربنا كبير وقريب، ووصفها بأنها قمر في أي شئ.

كما شبه الشاعر بهاء الدين محمد الفنانة شيرين عبدالوهاب بالفنانة ديمي مور وأنها فعلت نفس الشئ والجمهور حبها، وطلب منها أن تفعل ما تريده طالما تستمر في الغناء، واستعان ببعض كلمات أغنيتها التي كتبها لها وهي "ومفيش حكاية بتستمر زي ما بدأت ليه على طول؟".

دعم الشاعر بهاء الدين محمد للفنانة شيرين عبدالوهاب 

تعليق الإعلامي عمرو أديب على أزمة الفنانة شيرين عبدالوهاب 

عبر عمرو أديب أن شيرين عبدالوهاب بتعاقب نفسها، ولكن من وجه نظره انتقد تصرفها، حيث صرح خلال برنامجه أن المرأة عندما تفعل شىء كهذا لا ترغب في رؤية أحد فهو يمثل عقاب، ولكن شيرين فعلت ذلك وقامت بإحياء أول حفل لها، وحاول نقل اندهاش الجمهور واسئلته، وحاول دعمها ووجه لها رسالة أن هناك الكثير من النساء التي تنفصل عن أزواجهن يوميا، وأن لا توجد مشكلة ولابد أن تتجاوز أزمتها.