اهم الاخبار
السبت 29 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منى زكي تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير لها.. وأحمد حلمى يغازلها

الفنانة منى زكي
الفنانة منى زكي

خطفت الفنانة منى زكي، أنظار جمهورها ومتابعيها، عندما تألقت في أحدث إطلالة ظهرت بها في دبي، حيث ظهرت الفنانة منى زكي وهى مرتدية فستانا أنيقا باللون الأحمر، وذلك خلال حضورها في إحدى فعاليات "لوريال باريس" في مدينة دبي، وحرص زوجها الفنان أحمد حلمى على مغازلتها لارد عليه منى زكي "شكلي وحشتك".

إطلالة أنيقة للفنانة منى زكي في أحدث ظهور لها

ظهرت الفنانة منى زكي في أحدث ظهور لها بإطلالة أنيقة، وقامت بنشر صورها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، حيث ظهرت الفنانة منى زكي في حفل لوريال باريس بمدينة دبي، وهي مرتدية فستان ذو أكمام طويلة باللون الأحمر، وأضافت على إطلالتها جمال وقامت برفع خصلات شعرها إلى أعلى، مع لمسة مكياج بسيطة باللون الوردي، وتفاعل معها الجمهور وأشاد بجمال إطلالتها وأناقتها.

 كما ظهرت الفنانة منى زكي في صورها مع الفنانة العالمية إيفا لونغوريا، حيث ظهرت الاخيرة بإطلالة أنيقة ومميزة بفستان أسود اللون بأكمامه الطويلة و ياقته العريضة المفتوحة قليلا عند الأكتاف.

إطلالة أنيقة للفنانة منى زكي 

أحمد حلمي يغازل منى زكي والأخيرة ترد عليه "شكلي وحشتك"

نشرت الفنانة منى زكي صور من أحدث جلسة تصوير لها وهي في دبي، وحرص زوجها الفنان أحمد حلمي على مغازلتها، وقام بنشر آخر ظهور لها عبر حسابه الشخصي بخاصية القصص القصيرة على موقع إنستجرام وكتب سيدة في الأحمر، وقامت منى زكي بالرد عليه وكتبت: "الحب كله، شكلي وحشتك"، وقام بعدها بالرد عليها قائلا: "بدون شك".

الفنان أحمد حلمى يغازل زوجته منى زكي 
الفنانة منى زكي مع النجمة العالمية ايفا لونغوريا 

آخر أعمال الفنانة منى زكي 

 شاركت الفنانة منى زكي، في مسلسل «لعبة نيوتن»، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2021، حيث شاركها في البطولة كل من محمد فراج، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، وسيد رجب، و مايان السيد، والمسلسل من تأليف وإخراج تامر محسن.

كما شاركت مؤخرا الفنانة منى زكي في فيلم "الجوهرجي"، مع الفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد حلاوة، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنانة لبلبة، وتارا عماد، وريم مصطفى، وعارفة عبد الرسول، والفيلم من تأليف عمر طاهر، و إخراج إسلام خيري، سيتم عرضه قريبا في دور العرض السينمائى.