اهم الاخبار
الإثنين 06 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

منة شلبي تتألق بالأسود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي

الفنانة منة شلبي
الفنانة منة شلبي من حفل توزيع جوائز الإيمي الدولية

عبرت الفنانة منة شلبي عن سعادتها وفخرها خلال ترشحها الأول لجوائز الإيمي International Emmy Awards الذي تقام فعالياته في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أطلت الفنانة منة شلبي على السجادة الحمراء بإطلالة أنيقة خلال حفل توزيع جوائز الإيمي عن دورها في مسلسلها الجريمة "في كل أسبوع يوم جمعة"، ورغم خسارتها الجائزة إلا أن الجمهور فخور وسعيد بترشح الفنانة منة شلبي الأول لهذه الجائزة الدولية.

إطلالة الفنانة منة شلبي من حفل توزيع جوائز الإيمي بالولايات المتحدة الأمريكية 

أطلت الفنانة منة شلبي على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الإيمي International Emmy Awards التي تقام فعالياته في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث ظهرت منة شلبي بفستان أسود أنيق على السجادة الحمراء، بالإضافة إلى تسريحة شعر كلاسيكية وعقد فضي، بالإضافة إلى مكياج خفيف يوضح جمال إطلالتها. 

إطلالة الفنانة منة شلبي من حفل توزيع جوائز الإيمي الدولية 

خسارة الفنانة منة شلبي في جوائز الإيمي.. والجمهور فخور وسعيد بترشيحها 

خسرت الفنانة منة شلبي جائزة الإيمي الدولية، والتي فازت بها البريطانية هايلي سكوايرز عن مسلسل "مواد الكبار"، كما كان يتنافس معهم أيضا النجمة الأرجنتينية فالريا بيتوتشيلي عن مسلسل "El Cuaderno de Tomy"، وأيضا النجمة الإسبانية آني جابارين عن مسلسل "باتريا"، وعلى الرغم من خسارة الفنانة منة شلبي إلا أن الجمهور عبر لها عن سعادته وافتخاره لوصلها وترشحها لهذه الجائزة الدولية.

رد فعل الفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة الإيمي 

عبرت الفنانة منة شلبي عن سعادتها وفخرها لتواجدها ضمن مرشحي جوائز الإيمي ونجوم العالم الكبار، وأكدت أنها فور تلقيها رسالة ترشحها لجائزة أفضل ممثلة صرخت كثيراً من المفاجأة ومن سعادتها بهذا الأمر، خاصة وأنها أول ممثلة مصرية وعربية يتم ترشيحها لهذه الجائزة، وأكدت أنها تمنيت أن تحصل على الجائزة، ووجهت شكر للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشحها لجائزة أفضل ممثلة.

قائمة الأعمال المرشحة لجائزة الإيمي 

شاركت الفنانة المصرية منة شلبي في جوائز الإيمي ضمن قائمة أعمال تلفزيونية كثيرة، وكانت الأعمال الفنية المرشحة لجوائز الإيمي هم 44 ترشيحا في 11 فئة من 24 دولة وفقا للموقع الرسمي للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون. 

كما شملت قائمة المرشحين نجوم وأعمال تلفزيونية من دول كثيرة منها مصر والأرجنتين وبلجيكا والبرازيل وكندا وتشيلي والصين وكولومبيا وفرنسا والهند ونيوزيلندا والبرتغال وغيرها من الدول المشاركة في جوائز الإيمي الدولية. 

مسلسل الفنانة منة شلبي المشارك في جوائز الإيمي 

رشحت الفنانة منة شلبي لجائزة الإيمي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، بطولة الفنان أسر ياسين، والفنانة سوسن بدر، خالد أنور، عارفة عبد الرسول، أحمد خالد صالح، عبد العزيز مخيون، رشدى الشامى، محمد حاتم، مى الغيطى، إسماعيل شرف، فيدرا، شريف سلامة، محمد رضوان، وعدد آخر من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف إبراهيم عبد المجيد، وشارك فى السيناريو والحوار سمير عبد الناصر، ومحمد هشام عبية، ومعالجة درامية إياد إبراهيم، والمسلسل من إخراج محمد شاكر خضير.