اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

هل تخلت شيرين عبد الوهاب عن شعرها أم ان حسام حبيب أجبرها ؟

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

 

 

 

شيرين عبد الوهاب .. شارك احد الصحفيين عبر حسابه  الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشوراً أكد فيه أن الفنانة شيرين  عبد الوهاب لم تتخلى عن شعرها كما ظن البعض عقب ظهورها حليقة الرأس في حفلها بالعاصمة الادارية بأبو ظبي.

حيث كتب الصحفي تعليقاً على مسؤوليته الشخصية أكد فيه أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تعرضت للضرب المبرح من قبل زوجها الفنان حسام حبيب  قبل طلاقها منه بعدة أيام و أن هو من قام بحلق شعرها، بل  و  كانت بدون حاجبين أيضاً.

شيرين عبد الوهاب :

و استشهد على كلامه بأن شيرين عبد الوهاب ظهرت في كواليس تحضيرها لأغنية عقب الطلاق و هي تستعين بباروكة على رأسها كي لا يعرف أحد بما حدث لها، و لكنها قررت اليوم في حفلها الاعلان عن أمر شعرها و ظهرت برأسها الحليق و سألت الجماهير هل سيتقبلونها هكذا ؟

شيرين عبد الوهاب و حسام حبيب

و أثار هذا التصريح من قبل الصحفي ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين مصدقين لتصريحه و بين مكذبين له و مؤكدين أنه يطلق شائعات بدون أساس من الصحة.

و لكن صدق بعض رواد السوشيال ميديا ما  ذكره الصحفي في حديثه بسبب عدم معرفة سبب طلاق شيرين عبد الوهاب حتى الآن و أنها اعلنت انفصالها فجأة عن الفنان حسام حبيب ما أثار التساؤل عن سبب الطلاق.

 

شيرين عبد الوهاب :

و لكن خرج مدير اعمال شيرين  عبد الوهاب معلقأ على ما تم تداوله بالنفي تماماً، و أن كل ما يتم تداوله عار تماماً من الصحة ، و قال أن  شيرين عبد الوهاب ظهرت حليقة الرأس ربما بسبب مرورها بأزمة نفسية بعد الانفصال،  ولكنها لم تتلقى اي ضرب او اساءة من الفنان حسام حبيب، و أن أسباب الطلاق بينهما خاصة و لم يفصح أيهما عن سببها.

كما كانت شيرين عبد الوهاب قد أكدت في تصريح سابق أن حسام حبيب لم يستفد منها بأي شيء منذ زواجهما، و أنه تزوجها لأنه يحبها جداً، و ليس طمعاً منه فيها أو في أي شيء تملكه.

و يترقب المتابعين من عشاق الفنانة شيرين عبد الوهاب  و رواد السوشيال ميديا في الساعات القادمة تصريحاً من شيرين  أو  تصريح من حسام حبيب للرد على تم تداوله عن أسباب حلق شعرها.