اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

شيرين رضا تعتذر للطفل الباكي: «أنا آسفة يا ابني مفيش رحمة»

الفنانة شيرين رضا
الفنانة شيرين رضا

اعتذرت الفنانة شيرين رضا للطفل الباكي "محمود عبدالرحيم"، كما عبرت شيرين رضا عن استيائها مما حدث مع الطفل الباكي الذي لا يتعدى 14 عام، حيث تركته والدته بعد وفاة والده لتتزوج، واستنكرت ما حدث معه وأكدت أن كل الناس لم تكن مؤهلة، ووجهت اعتذرها للطفل من عدم وجود رحمة في قلوب أقرب الناس له.

رسالة الفنانة شيرين رضا للطفل الباكي 

شيرين رضا توجه رسالة قاسية لعائلة الطفل الباكي 

عبرت الفنانة شيرين رضا عن استيائها وحزنها الشديد مما حدث مع الطفل الباكي محمود عبد الرحيم الذي ظهر مع الإعلامي عمرو الليثي، وصرح أن والدته تخلت عنه لتتزوج بعد وفاة والده وهو لا يتعدى الـ14 عاما.

الطفل محمود عبد الرحيم المعروف بالطفل الباكي 

ونشرت الفنانة شيرين رضا عبر حسابها الشخصي على موقع الفيسبوك، رسالة للطفل الباكي تعتذر له عما حدث معه من قسوة والدته وعائلته وتخليهم عنه، حيث كتبت اعتذارها للطلب من عدم وجود رحمة في قلوب أقرب الناس له، ووجهت رسالة قاسية لكل من يرغب في إنجاب أطفال وأن مش كل الناس مؤهلة تنجب، كما طالبت عقاب شديد لعائلة الطفل عديمة الإنسانية وأمه التي طردته لإرضاء الزوج الجديد. 

الطفل الباكي يثير قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي 

دافعت الفنانة شيرين رضا عن الطفل الباكي، وذلك بعدما أثارت حلقة الطفل محمود عبد الرحيم والذي عرف بالطفل الباكي، في برنامج "واحد من الناس" مع الإعلامي عمرو الليثي، ردود أفعال واسعة واتهامات لوالدته بقسوة القلب بعد أن تخلت عنه من أجل زواجها الجديد عقب وفاة والده، وذكرت أنه طفل صعب ولا يطاق، وتم إيداع الطفل محمود في إحدى دور الرعاية بمحافظة الزقازيق، كما تم إجراء عملية جراحية له عقب شعوره بآلام في معدته وقدمه خاصة بعدما مكث في الشوارع بعض الوقت وحيدا.

آخر أعمال الفنانة شيرين رضا 

تشارك الفنانة شيرين رضا في تصوير فيلم جديد لها تحت عنوان "بنات رزق" في عدد من الدول الأوربية والعربية ومنها الإمارات وفرنسا، والفيلم من بطولة الفنانة أروى جودة والفنانة مي عمر، وهو سيناريو وحوار كريم شيرين، ومن إخراج مرقس عادل، وإنتاج الريماس للانتاج الفني، وتدور أحداث الفيلم حول إطار تشويقي كوميدي.