اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رسميا.. شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا بشأن انفصالها عن حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

أصدرت النجمة شيرين عبد الوهاب بيانا رسميا حسمت الجدل حول انفصالها من زوجها حسام حبيب بعد نشر الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية حوارا معها أوردت فيه الحديث عن انفصالها.

وذكرت شيرين في بيانها :«في ضوء ما تداولته المواقع المصرية والعربية، من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبدالوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، أن الانفصال وقع بالفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعى للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

لا خلافات

وتابع البيان :«وتهيب النجمة شيرين عبد الوهاب الصحافة وجميع وسائل الإعلام بإحترام حياتها الشخصية، وتحرى الدقة فيما ينشر، وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها، مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتى في إطار قلب الحقائق، مؤكدة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب».

وأوضحت شيرين عبد الوهاب في بيانها :«أن هذا البيان يأتى لحسم الجدل الدائر في هذا الموضوع، ويأتى أيضا في إطار إحترامها لجمهورها الذي يساندها دائما في كل المواقف الصعبة التي تمر بها، وأصحاب الأقلام الشريفة الذين يساندون نجاحها دائما».

و اكدت شيرين عبد الوهاب أنها قررت فتح صفحة جديدة مع نفسها ومع جمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لفنها وابنتيها مريم وهنا، خصوصا وأنها ابتعدت طوال الفترة الأخيرة عن جمهورها وعن حياتها الفنية بعض الشىء، وتنتوى العودة بقوة على الساحة خلال الفترة المقبلة، حيث أن لديها مشاريع فنية كثيرة تستعد لها، لاسعاد الملايين من جمهورها في الوطن العربى.

جدير بالذكر أن الناقد الفني طارق الشناوي كشف كواليس جديدة حول انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الفنان حسام حبيب.

وقال "الشناوي" في مداخلة هاتفية ببرنامج "تحت الشمس" الذي يقدمه الإعلامي معتز بالله عبد الفتاح بقناة "الشمس": "توقعت طلاق شيرين وحسام حبيب من وقت تسريب والده ما طلع وأنه طمعان في مالها، وهي أخدت حقها لما كانت متجوزة".

وأضاف الشناوي: "شيرين بقالها أكتر من سنتين مبتعملش أي خطأ، وبطلت تتكلم مع الجمهور لأنها كانت عاوزة لما ترد متغلطش وتقول كلام مش بيتقال".
وتابع: "شيرين عندها ذكاء ابن البلد الفطري بمعنى أنها أخدت حقها وهي متجوزة وخلته يهاجم أبوه لما قال إنه متجوزها علشان فلوسها، وابن البلد عندما ينتقم بينتقم بقوة، بعدما هاجم حسام حبيب والده على الملأ وهدده برفع ضده دعوى قضائية، قامت شيرين عبد الوهاب مظبطة أمورها وقالت له بالسلامة، وتوقعت الفصل الأخيرة لطلاق شيرين.