اهم الاخبار
الأحد 23 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«زعلك ميهونش علينا».. دنيا سمير غانم تدعم رشوان توفيق بعد أزمته الأخيرة

الفنانة دنيا سمير
الفنانة دنيا سمير غانم

وجهت الفنانة دنيا سمير غانم الدعم للفنان رشوان توفيق، بعد الأزمة التي حدثت له مع ابنته، حيث قامت ابنته برفع دعوى حجر عليه بعد أن تولى رعايتها منذ أن كانت صغيرة، وأثار هذا الكلام تعاطف الجمهور ونجوم الوسط الفني معه ومنهم الفنانة دنيا سمير غانم التي ذكرت موقف له مع والدتها قبل وفاتها، وأكدت أن الوسط الفني والجمهور كلهم أولاده وأنه من أطيب الأشخاص التي تعاملت معهم.

الفنانة دنيا سمير غانم تدعم الفنان رشوان توفيق 

دعمت الفنانة دنيا سمير غانم الفنان رشوان توفيق، حيث علقت على أزمته مع ابنته التي أثيرت في الفترة الأخيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وذكرت موقف لوالدتها الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز أنها أثناء مرضها وتعبها الشديد طلبت منها أن تكلم الحاج رشوان وتطلب منه الدعاء لها ولزوجها الفنان الراحل سمير غانم، وبالفعل استكلمت دنيا حديثها بأنها اتصلت به وهي حزينة، وذكرت أنه كان شخص لطيف وطيب وحنين معها، ووجهت كلامه له بأن زعله لا يهون على جمهوره ولا أبناءه من نجوم الوسط الفني بل جميعهم يحبونه.

دعم الفنانة دنيا سمير غانم للفنان رشوان توفيق 

أزمة الفنان رشوان توفيق مع ابنته

تفاعلت الفنانة دنيا سمير غانم مع أزمة الفنان رشوان توفيق، وحاولت أن تدعمه، حيث صرح الفنان رشوان توفيق أنه عاش حياته كلها من أجل أبنائه، وقدم لأبنائه كل شئ ولا يملك حاليا سوي الموبايل وتليفون البيت الأرضى.

وأكد الفنان رشوان توفيق أنه بعد وفاة ابنه تولي رعاية ابنته الوحيدة، وأعطي لها كل شىء يملكه، ولكنه تفاجأ بعد وفاة زوجته بأن هناك العديد من القضايا المرفوعة عليه من زوج ابنته وحفيده، وأنهم أثروا على ابنته بسبب الخلافات المادية.

كما أضاف أن زوج ابنته حاول السيطرة على كل ما يملك، رغم أنه كان دائما ما يعطي لهم كل شى أثناء فترة عمله، وذكر أن هذه أكبر مأساة يعيشها في حياته.

وأكد أن ابنته طيبة وبسيطة وزوجها سيطر عليها، لذلك فهو مشفق عليها، ودعا لابنته بالصحة والهداية، واختتم حديثه أن قصته مع ابنته تذكره بقصة عطيل لشكسبير والأمين ياجو التي جسدها على المسرح، وقصة الملك لير أيضا، وأن الناس يثقون ثقة مطلقة في أشخاص ليسوا محل ثقة.