اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة أمينة خليل تثير الجدل بتصريحاتها الجريئة مع الإعلامي أنس بوخش.. تفاصيل

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل مع الإعلامي أنس بوخش

أثارت الفنانة أمينة خليل الجدل بتصريحاتها الجريئة، وذلك عندما حلت ضيفة مع الإعلامي أنس بوخش في برنامجه ABTALKS، والذي يعرض على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وتخطت مشاهدات الحلقة إلى ما يقرب من مليون مشاهدة بعد ساعات من عرضها، وكشفت الفنانة أمينة خليل تفاصيل حياتها الشخصية ومشوارها الفني وأسباب انفصالها عن خطيبها، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" أبرز تصريحات الفنانة أمينة خليل في السطور التالية. 

أمينة خليل تكشف تفاصيل حياتها الشخصية والفنية

صرحت الفنانة أمينة خليل خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش ببرنامجه ABTALKS، أن عمرها الآن 32 عام، وأنها درست التمثيل في الولايات المتحدة الأمريكية، فكانت تدرس وتعمل في نفس الوقت، وأضافت أنها اعتمدت على نفسها فكانت تعمل جرسونة ونظفت دورات المياه، وكانت تصرف كل أموالها على الملابس لأنها تعشق التسوق. 

 كما صرحت أنها قضت فترة طفولة في سعادة مع عائلتها وشقيقاتها، وبدأت أشعر وقت الجامعة بمشاكل الحياة الحقيقية، ولكنها أكدت أنها شخصية متفائلة لأبعد الحدود.

أمينة خليل تكشف تفاصيل انفصالها عن خطيبها 

صرحت الفنانة أمينة خليل أنها لا ترى تجربة خطوبتها مرتين وانفصالها تعتبر فشل، وإنما ترى أنها تتعلم منها وتستفيد، وكشفت أن رفض الزواج منها بسبب كونها ممثلة وهو كان لا يتحمل متاعب مهنة التمثيل.

وأضافت أن كونها ممثلة فهذا يعيبها، لذلك كونت مواصفات لشريك حياتها وهي أنها تريد أن يكونوا أصدقاء ومتقاربين ومتفاهمين قبل الزواج، فهي تعشق الحب وليس لديها ما يمنعها من الحب، ووصفت احساس الوحدة بأنه شعور صعب على أي شخص.

أمينة خليل تصرح أنها خضعت للعلاج النفسي وهتقوم بإجراء عملية 

أثارت الفنانة أمينة خليل الجدل عندما صرحت أنها خضعت للعلاج النفسي لسنوات طويلة، كما أكدت أن الأمر طبيعي لأي شخص يحتاج مساعدة.

كما أكدت أمينة خليل أنها اقتربت من إجراء عملية تجميل في أنفها، نظرا لكثرة الانتقادات الموجهة لها بسببها، وأنها قامت بحجز موعد العملية، وأكدت أن والدتها توافق على إجرائها للعملية، حيث كانت تسمع في التصوير أن أنفها تحدث مشكلة في الكاميرا، ولكنها تراجعت عن إجراء العملية. 

أمينة خليل تكشف أن والدتها هي مصدر الدعم لها

استكملت أمينة خليل حديثها عن والدتها، وأكدت أن بينهم علاقة صداقة، وأنها صاحبة التأثير الأكبر في حياتها، كما علمتها مواجهة التحديات وساندها ودعمتها في الكثير من المواقف، وأنها مدينة لها بالكثير في أمور حياتها.