اهم الاخبار
الإثنين 17 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

الفنانة دنيا سمير غانم تخرج من حزنها لأول مرة بعد وفاة والديها

الفنانة دنيا سمير
الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان

تصدر اسم الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صور لها برفقة زوجها الإعلامي رامي رضوان أثناء تواجدهم في الفيوم والقيام برحلة سفاري، حيث بدأت الفنانة دنيا سمير غانم تخرج من حزنها بعد وفاة والديها وتعيش حياتها الطبيعة.

الفنانة دنيا سمير غانم مع زوجها الإعلامي رامي رضوان من الفيوم

الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها في سفارى بالفيوم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صور لها مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، عبر ستوري حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، أثناء تواجدهم في الفيوم والقيام برحلة سفاري في وادي الحيتان، كما عبرت عن جمال الفيوم ونشرت الكثير من الصور لزيارتها للكثير من المحميات الطبيعية الموجودة في الفيوم، وعلقت دنيا سمير غانم أن الفيوم وادي الريان فيهم سحر وطبيعة وخير، كما أضافت أن بلدنا مصر أجمل بلد في العالم. 

الفنانة دنيا سمير غانم مع أصدقائها في الفيوم

كما نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صور لها برفقة أصدقائها، وصورة أخري مع زوجها، وعبرت عن جمال وسحر الفيوم، حيث تحاول أن تخرج من أحزانها فى أول رحلة لها منذ مرض ووفاة والديها النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز، منذ حوالي 7 أشهر.

دنيا سمير غانم من الفيوم 

دنيا سمير غانم تواصل الدعاء لوالديها 

تواصل الفنانة دنيا سمير غانم الدعاء لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز بعد أن توفوا، حيث تقوم بنشر صورة لوالديها تدعو لهم فيها بين كل حين وآخر، كما تطالب من جمهورها ومتابعيها الدعاء لهم. 

وقامت دنيا سمير غانم بنشر صورة جديدة لوالديها صباح أمس الجمعة، وقامت بالدعاء لهما بالرحمة والمغفرة، وطالبت من الجمهور الدعاء لهم وقراءة الفاتحة، كما نشرت دنيا عبد العزيز صورة للفنان محمد الشرنوبي أثناء وقوفه في العرض الخاص لفيلم فرق خبرة وهو معه صورة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وهنأت أبطال العمل بنجاح الفيلم وكان ذلك آخر أعمال الفنانة دلال عبد العزيز شاركت فيه قبل وفاتها.

وغادرت عالمنا يوم 7 أغسطس الماضي، الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز عن عمر ناهز ال 60 عام، بعد صراع مع فيروس كورونا ومضاعفاته أصيب به في 30 أبريل الماضي، ورحل الفنان سمير غانم عن عالمنا يوم 20 مايو الماضي بعدما أصيب أيضًا بفيروس كورونا.