اهم الاخبار
الثلاثاء 18 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

محمد نجاتي يلتقي أشرف زكي بشأن أزمته مع منة عرفة

الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي

تصدر اسم الفنان محمد نجاتي محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تداولت عدة أنباء حول علاقته بانفصال الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي، وحاول الفنان محمد نجاتي أن يكشف سبب الزج بإسمه وعلاقته بانفصال منة عرفة وزوجها، وتأكيده أنه سيجتمع مع الدكتور أشرف زكى لتقديم شكوى، لذلك يستعرض موقع "الوكالة" أبرز تصريحات الفنان محمد نجاتي في السطور التالية. 

محمد نجاتي يكشف علاقته بـ إنفصال الفنانة منة عرفة وزوجها الفنان محمود المهدي 

ازداد البحث عن الفنان محمد نجاتي بعد أن ترددت الكثير من الأخبار عن علاقته بطلاق الفنانة منة عرفة وزوجها محمود المهدي، وهو الأمر الذي رفضه الفنان محمد نجاتي وصرح أنه تم الزج بإسمه وأنه تفاجأ بوصول الأمر لهذه المرحلة، وحاول أن يكشف الحقيقة، حيث صرح أنه يشارك في مسلسل "فيلا 101" مع الفنانة منة عرفة، وأنه يقوم بتجسيد دور طبيب أمراض نسا وشقيقها في المسلسل، وهي كانت تقوم بمشهد فقدت فيه الوعي وهو حاول أن ينقلها إلى السرير باعتباره شقيقها في المسلسل، لكنه تفاجأ بأنها تقول له أنها مضت عقد المسلسل واشترطت عدم اللمس.

كما صرح الفنان محمد نجاتي أن منة عرفة رفضت أن يقيس لها النبض ضمن سياق المسلسل وأن المشهد كان يستدعي ذلك، ولكن مخرج الفيلم أصر على استكمال المشهد كما هو، وبعد إنتهاء المشهد تفاجأ الفنان محمد نجاتي بانفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها، وأن السبب كان هذا المشهد.

كما أكد الفنان محمد نجاتي أن المشهد كان عادي ولا يستدعي كل ذلك، وأنه لم يكن يعرف أن منة عرفة هتتعرض لهذه الأزمة بسبب هذا المشهد، وأنه اكتشف الطلاق من خلال ما نشره محمود المهدي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما أضاف أن أولاده بدأوا يتساءلون عن أسباب الأزمة وأن الموضوع أصبح شائك وسط أسرته.

كما أكد أنه تحدث مع محمود المهدي زوج منة عرفة ليشرح له الوضع، وهو تفهم الأمر وأكد أن هناك شخص أوصل إليه الأمر خطأ، وأن هناك سوء تفاهم، وأكد أن محمود المهدي شخص محترم، وأن منة عرفة تعتبر بمثابة أخته في الحقيقة.

محمد نجاتي يجتمع بنقيب المهن التمثيلية ليقدم شكوى 

أكد الفنان محمد نجاتي أنه سيجتمع بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية غدا الأحد، ليري العقد الذي أبرمته الفنانة منة عرفة، وليري أيضا إذا كانت اشترطت عدم اللمس أم لا، وأضاف أن وجهة نظره أن هذا عمل وتم إهانته، نظرا لأن التمثيل مهنة محترمة، كما أنه سيتقدم بشكوى ضد ما حدث.

انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها الفنان محمود المهدي 

تردد الكثير من الأخبار أن الفنان محمد نجاتي كان السبب في انفصال منة عرفة عن زوجها محمود المهدي، وتم الإعلان عن انفصالهم عبر منشور لها على موقع إنستجرام، كما كشف محمود المهدي أسباب الانفصال والتي ترجع إلى أنه رجل شرقي ولا يقبل الكثير من الأشياء التي تحدث في الوسط الفني، وأن منة فضلت الوسط الفني وأنه لا يريد تعطيلها عن مشوارها ونجاحه الفني، ومن ثم تراجعا وأعلنا عودتهما مجددًا، بعد توضيح الموقف وإزالة سوء التفاهم بين الطرفين.