اهم الاخبار
الجمعة 21 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رسالة ابنة شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب تثير الجدل.. تفاصيل

ابنة شيرين عبد الوهاب
ابنة شيرين عبد الوهاب

تواجه عائلة شيرين عبد الوهاب فترة من التوتر بعد أنباء طلاق الأخيرة من زوجها حسام حبيب، ليقوم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول صورة مأخوذة من فيديو لـ ابنة شيرين عبد الوهاب مكتوب عليها بالإنجليزية To that Person that there name starts with the Letter H إلى الشخص الذي يبدأ اسمه بحرف الـ ح، ليتفاعل الجمهور معها بشكل كبير، معبرين عن حزنهم على ما يحدث لهم.

ابنة شيرين عبد الوهاب

واحتوى الفيديو الذي نشرته ابنة شيرين عبد الوهاب في خلفيته على أغنية I hate You أي أكرهك، بينما كانت تردد كلماتها أيضًا.

وفي هذا السياق، كانت عبرت شيرين عبد الوهاب، بالأمس للمرة الأولى في حوار مع الإعلامية نضال الأحمدي، وقالت بأنها هدمت شيرين القديمة، وتبني شيرين جديدة، قائلة: «أنا مش محتلة وببني شيرين جديدة ولا أقبل أن أكون مرة أخرى مثلما كنت»، مشيرة إلى أنها ذهبت لأكثر من دكتور نفسي بسبب مشاكلها.

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

وكان حسم الملحن عمرو الشاذلي، هذا الجدل المثار، ليؤكد خبر الإنفصال بطرحه أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب الجديدة والتي اسم «ملكش مكان»، وكتب: «مش عارف افرح بالأغنية ولا أزعل على موضوع الانفصال .. عمتاً أستنو الأغنية في الالبوم القادم ان شاء الله وأتمنى في النهاية انها تنول اعجابكم».

وكانت أثارت واقعة تسريب مكالمة والد الفنان حسام حبيب، التي تحدث فيها عن خطته للزواج سراً من شيرين عبد الوهاب، الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، منذ فترة، حتى خرج حسام في مقطع فيديو، اتهم فيه نضال الأحمدية بأنها المسئولة عن تسريب مكالمة والده، حيث قال إنه تم استدراجه بهذه الطريقة ليتم التسجيل له.
ومنذ عدة أيام أكدت نضال الأحمدية، عبر حسابها الشخصي على موقع «تويتر»، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب طلقت حسام حبيب، مشيرة إلى أن الأخبار التي أشارت إلى انفصالهما سابقا كانت شائعات، لكن معلومة اليوم حقيقية.

وبالرغم من تأكيدها الخبر إلا أنه لم يتحدث الثنائي عن هذا الخبر، حتى ترددت أنباء أن خبر انفصالها شائعة جديدة، ولكن يبدو أن هذه المرة الخبر صحيح، لتخرج شيرين عبد الوهاب مؤخرا بعد عدة أيام، وتتحدث عما حدث وعن أزمتها مع الإعلامية نضال الأحمدي.