اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

برومو فيلم الجريمة يثير حيرة رواد السوشيال ميديا حول قصته

برومو فيلم الجريمة
برومو فيلم الجريمة

 

 

 

 

برومو فيلم الجريمة ..أثار البرومو الرسمي لفيلم "الجريمة" بطولة أحمد عز و منة شلبي شغف المتابعين و الجمهور له فور طرحه عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة ساعات.

حيث أشاد الجمهور العربي بالأعلان اللأول للفيلم الذي وصلت مدته لما يزيد عن دقيقتان، و رغم طول الاعلان إلا أنه لم يحتوي على أي حرق للأحداث، حيث لم يستطع الجمهور فهم الاطار الذي  تدور فيه الأحداث.

برومو فيلم الجريمة :

حيث بدى الفنان أحمد عز في الاعلان و كأنه مريض عقلي يعاني من هلاوس و ضلالات، كما ظهرت و بوضوح جريمة قتل بشعة  و يبدو أن تلك الاشباح التي يعاني من ظهورها الفنان أحمد عز في الاحداث بسبب ارتكابه لإحدى الجرائم البشعة  في الماضي ليظل ماضيه يطارده،  و لن يتركه إلا بعد اعترافه بالجريمة أو قتله لانتقام تلك الروح المعذبة منه بعد أن ألقى الجثة في البحر.

و ظهرت منة شلبي في دور السيدة التي تم قتلها، و  التي تطارد القاتل رغبة منها في اعترافه بالجريمة، و يبدو واضحاً أن تصنيف الفيلم جريمة رعب و تشويق و اثارة.

برومو فيلم الجريمة :

و لكن المميز حقاً في الفيلم هو تصويره المبهر و  كادراته الرائعة و مشاهد الرعب التي تم تنفيذها باتقان رائع، لا تقل عن  أفلام هوليوود، حيث خرج الفيلم في مستوى عالمي حقاً، و من  المتوقع أن يحقق العمل نجاحاً باهراً وقت عرضه في درة السينما المصرية.

من المقرر عرض فيلم "الجريمة في جميع دور العرض بسينمات مصر يوم 29 ديسمبر 2021 ، أي في موسم منتصف العام و ن المتوقع أن يكون الفيلم من أقوى أفلام الموسم بعد المستوى الرائع الذي ظهر واضحاً في الاعلان.

برومو فيلم الجريمة :

فيلم "الجريمة" بطولة أحمد عز و منة  شلبي و ماجد الكدواني  و محمد الشرنوبي وميرنا نور الدين وناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، و قصة  و اخراج شريف عرفة و انتاج هشام عبد  الخالق.

برومو فيلم الجريمة :

يُذكر أن آخر أفلام الفنان أحمد عز هو فيلم "العارف" الذي حقق ايرادات وصلت إلى 60 مليون جنيه مصري في شباك التذاكرن بينما كان آخر أفلام المخرج شريف عرفة هو فيلم "الانس و النمس" من بطولة محمد هنيدي و  الذي  حقق ايرادات قاربت الـ 55 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر.