اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة حصرياً (اعرف التردد و اضبط القناة)

فيلم مش أنا على العاصمة
فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة

 

 

فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة ..تعرض قناة العاصمة الجديدة الليلة في تمام الساعة الـ 11 مساءً بتوقيت القاهرة، الفيلم العربي "مش أنا" من بطولة تامر حسني و حلا شيحة و هذا العرض للمرة الأولى على الشاشات الفضائية حصرياً على  قناة العاصمة الجديدة.

فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة :

تدور احداث فيلم "مش أنا" حول شخصية حسن التي يجسدها تامر حسني و الذي يعاني من حالة مرضية غريبة  نادرة و هي فقدانه للسيطرة على حركة يديه، ما يضعه في مواقف محرجة و صعبة، خاصة و انه لا يغرف سبب الحالة و كيفية التعامل معها،  حتى يجد الحب مع شخصية جميلة / حلا شيحة التي تمده بالحب و الحنان، فيتغلب على مرضه و أزمته النفسية و يعيد اكتشاف نفسه و يحل أزمته.

فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة :

و يُذكر أن هذا الفيلم تسبب في أزمة فنية بين بطلته حلا شيحة و تامر حسني بسبب ارتداء حلا شيحة الحجاب بعد تصوير الفيلم و اعتراضها على المشاهد التي قامت بتصويرها مع تامر حسني في الكليب الذي جمع بينهم.

فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة :

و وصل الخلاف إلى حد النزاع على الفيس بوك و تدخل الكثيرون لحل الأزمة، و لكن ظلت الازمة قائمة بدون حل و لم يستجب تامر حسني لرغبة حلا شيحة في حذف المشاهد الرومانسية التي تضمها الكليب.

الجدير بالذكر أن فيلم "مش أنا" حقق نجاح كبير في دور العرض و سينمات و اقتربت ايراداته من   42 مليون جنيه مصري في شباك التذاكر.

فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة :

يُذكر أن قناة العاصمة الجديدة تهتم بعرض أفلام عربية جديدة لأول مرة على شاشتها، حصرياً و بشكل حصري كل ليلة في تمام الساعة 11 مساءً.

و تتنوع قناة العاصمة الجديدة  فيما تعرضه من محتوى حيث تعرض كل ما هو جديد  من افلام عربية  و مسلسلات تركية و مسلسلات عربية.

فيلم مش أنا على العاصمة الجديدة :

تردد قناة العاصمة الجديدة :

القمر الصناعي : النايل سات 7 غرب .

التردد العام : 10853 .

الاستقطاب : افقي H .

معدل الترميز : 27500 .