اهم الاخبار
السبت 27 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل البريء و الجميلة ... يجمع بهار شاهين و دوغان بايراكتار

مسلسل البريء و  الجميلة
مسلسل البريء و الجميلة

 

 

 

 

 

 

مسلسل البريء و  الجميلة ..أخيراً بعد غياب طويل عن الشاشات التركية ستعود أخيراً النجمة التركية المتألقة بهار شاهين بمسلسل تركي سينطلق تصويره قريباً.

حيث كان آخر ظهور للفنانة التركية المتألقة في المسلسل التركي "اسطنبول الظالمة" التي حصلت بسببه الفنانة على اشادات واسعة و شهرة فنية كبيرة   و شعبية جارفة بعد أن قدمت دور الشر ببراعة فائقة، ذكرت الجمهور بتألقها و براعتها في التمثيل  و تجسيد شخصية شريرة لهذه الدرجة و هي شخصية جيرين بشخصية "بهتار" في مسلسل "العشق الممنوع".

 

مسلسل البريء و الجميلة

مسلسل البريء و  الجميلة :

حيث حققت بهار شاهين تجاحاً كبيرا في تركيا و العالم بدورها في مسلسل "اسطنبول الظالمة" بل و احتلت المراكز الأولى في محركات بحث موقع جوجل على مستوى تركيا لعدة أيام، بل و  وصلت إلى الـ 12 في الموصوعات الاكثر بحثاً و رواجاً في أحد الأيام على مستوى العالم في موقع جوجل للبحث و التقصي بعد الحلقة الـ 22 التي شهدت على اداء مذهل منها ليس له مثيل.

مسلسل البريء و  الجميلة :

و قررت بهار شاهين الانتظار لفترة طويلة حتى تجد السيناريو الذي يمكنها العودة به بعد نجاحها و  تألقها في المسلسل،  و يبدو أنها وجدت ظالتها في مسلسل جديد بعنوان "البريء و الجميلة".

حيث تم الاعلان عن تعاقدها بشكل رسمي  على المسلسل الذي  تقوم بكتابته الكاتبة المتميزة بورجو اوفار  و التي سبق و قدمت مسلسل "الأزهار الحزينة" و يُعرض لها حالياً على الشاشات التركية مسلسل "اخوتي" و هي الكاتبة المعروفة بأعمالها القوية التي تكتسح الرايتنج الاسبوعي و دائماً ما تهتم بوجود ممثلين شباب و  أدائهم على أعلى مستوى،  كما تقدم اعمالاً درامية و حزينة بشكل كبير.

مسلسل البريء و  الجميلة :

حتى الآن لم نعرف عن القصة سوى أنها تدور حول فتاتين عاشتا في دار الأيتام و سيشهد العمل قصة درامية حزينة من  الدرجة الاولى.

و تم الكشف عن بعض النجوم المشاركة في العمل و كان أبروهم الفنانة التركية سودة زلال جولير و التي سبق و شاركت في مسلسل "وعد شرف" و لمكنه توقف بعد اربع حلقات،  و كذلك شاركت في مسلسل حب بالصدفة و الذي توقف ايضاً بعد بضعة حلقات بسبب نسب المشاهدات المتدنية.

مسلسل البريء و  الجميلة :

 و انضم أيضاً للعمل الفنان التركي دوغان بايركتار و المعروف من دوره في مسلسل "المحارب"، و كذلك من مشاركته في مسلسل "زهرة الثالوث"، و الذي توقع له الجمهور العربي بعد خروجه المفاجيء من العمل انه سيشارك في عمل أفضل  يحقق له النجاح أكثر و يبدو أن الفرصة الحقيقية قد ظهرت له لاثبات موهبته.