اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد عرض مسلسل «المشهد الأخير» عبر منصة شاهد Vip

مسلسل المشهد الأخير
مسلسل المشهد الأخير

أزداد البحث مؤخرا من قبل الجمهور عن تفاصيل أكثر حول موعد عرض المسلسل الجديد «المشهد الأخير» بطولة مجموعة من نجوم الوسط الفني المصري والعربي، حيث تصدر اسم مسلسل «المشهد الأخير» محركات البحث بشكل كبير، ويعد مسلسل «المشهد الأخير» من ضمن المسلسلات التي تضم مجموعة من القصص المنفصلة التي تناقش مواضيع قابلة للجدل، وتهدف تلك المواضيع إلى إثبات تداخل الخير، وتعرض حلقات مسلسل «المشهد الأخير» عبر منصة شاهد Vip.

ومن ضمن القصص التي تقدم عبر مسلسل «المشهد الأخير» قصة بعنوان «سلف ودين» بطولة الفنانة نيللي كريم، والفنان أحمد داود، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات حول موعد عرض مسلسل «المشهد الأخير» عبر منصة شاهد Vip خلال السطور القادمة للتقرير.

موعد عرض مسلسل «المشهد الأخير»

يعرض المسلسل الجديد «المشهد الأخير» الذي يضم قصص منفصلة تحاكي مشاكل في المجتمع والتي تثير الجدل أيضا، ومن ضمن القصص التي تقدم عبر مسلسل «المشهد الأخير» قصة «سلف ودين»، وقصة «الدكتور المنقذ»، وقصة «روز» ، وقصة «بحبك موت»، قصة «انفجار»، قصة «حمولة ثمينة»، وتعرض منصة شاهد Vip مسلسل «المشهد الأخير» في يوم الجمعة من كل أسبوع.

وجاء مسلسل «المشهد الأخير» من بطولة مجموعة كبيرة من نجوم الفن منهم الفنانة نيللي كريم، والفنان إياد نصار، والفنان أحمد داود، والفنان سعد عبد العزيز، والفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، والفنانة بسنت شوقي، والفنان كريم قاسم، والفنانة سناء بكر يونس، والفنان خالد فراج، والفنانة مرزوق الغامدي، والفنانة ريما العلي، ومن إخراج فاديم جان.

خطوات الاشتراك في باقات شاهد Vip

-يقوم العميل الراغب في الاشتراك في منصة شاهد Vip بالدخول عبر الرابط التالي:

-ثم يحدد العميل الباقة التي تناسبه في الدفع له، بالإضافة إلى طريقة الدفع الأنسب مثل فيزا، أو فوري، أو عن طريق المحفظة الإلكترونية.

-يدخل العميل البريد الإلكتروني للموقع الخاص بك، ثم كلمة المرور، وفي حالة عدم وجود حساب للعميل على الموقع، يقوم بإنشاء حساب جديد.

-يدخل العميل تفاصيل الدفع الخاصة به، سوف يصل للعميل رقم تفعيل على رقم الهاتف الخاص به ليستمتع بمشاهدة أجدد المسلسلات والأفلام.