اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

سعاد حسني لم تحب الاستماع لعبد الحليم حافظ و اشتعلت غيرتها من زبيدة ثروت

الوكالة نيوز

 

 

سعاد حسني ..من المعروف هن سعاد حسني قصة الحب التي جمعتها بالعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، و التي ازدادت الأقاويل عنها و ترددت الشائعات في هذا الأمر بين وجود قصة حب تجمعهما و مشاعر جميلة فقط و بين زواجهم السري الذي لم يتم اثباته أو تأكيده من قبل أحدهم.

و لكن من المؤكد ان قصة حب جمعتهما بشهادة كل من عرفهم عن قرب و شاهد بعينه مدى حب عبد الحليم حافظ لها و غيرته عليها، و كذلك غيرتها الشديدة عليه من كل النجمات اللاتي وقفن أمامه أبرزهن الفنانة الجميلة ميرفت أمين في فيلم"أبي فوق الشجرة".

سعاد حسني :

و لكن لك أن تتخيل عزيز القاريء أن رغم قصة الحب العظيمة تلك التي جمعت بينهم في الحقيقة و وجها لوجه، إلا أن الفنانة سعاد حسني قبل دخولها الوسط الفني و قبل أن تصبح ممثلة لم تكن تحب الاستماع لأغاني عبد الحليم حافظ و أنها كانت من جمهور أم كلثوم و عبد الوهاب و فريدج الأطرش و لم تستميلها أغاني عبد الحليم حافظ كغيرها من بنات جيلها.

 

إلا أن بعد لقائها به في العمل و التعاون الفني الذي  جمعهما في فيلم البنات و  الصيف، وقعت في غرامه و جمعتهما علاقة رومانسية جميلة كانت حديث الوسط الفني بغض النظر عن كون تلك العلاقة تكللت بالزواج أو لا، فهذا لا يهم بقدر ما يهم أن الحب الحقيقي جمع بينهما في قصة حب تحاكي بها الجميع.

سعاد حسني :

و ما لا يعرفه البعض أن الفنانة سعاد حسني كانت تشتعل غيرتها من الفنانة زبيدة ثروت أثناء مشاركتهما معا ً  في فيلم "الحب الضائع"، حيث أكدت الفنانة زبيدة  ثروت أن سعاد حسني كانت تغير منها، فإذا ارتدت زبيدة ثروت فستان أحمر كانت حين تراها سعاد حسني يشتعل في قلبها الغيرة و تذهب لتعير ملابسها و ترتدي نفس اللون لثبت أنها الاجمل من زبيدة ثروت، كما لم تنكر زبيدة ثروت أنها أيضاً كانت تفعل الامر ذاته و كانت كل واحدة منهن تحاول دائماً اثبات أنها الأجمل و الأكثر اناقة.