اهم الاخبار
الثلاثاء 25 يناير 2022
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

ياسمين عبد العزيز تكشف تفاصيل مرضها في أول ظهور لها بعد تعافيها

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

تصدر اسم الفنانة ياسمين عبد العزيز محركات البحث عبر موقع جوجل تريند ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في برومو لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" والذي يعرض على قناة CBC، وكشفت ياسمين عبد العزيز لأول مرة تفاصيل أزمتها الصحية الأخيرة التي عانت منها بشكل كبير لفترة طويلة، كما ظهرت الفنانة ياسمين عبد العزيز في برومو الحلقة وهي تبكي عندما تذكرت ما تعرضت له من ألم في أزمتها الصحية الأخيرة. 

الفنانة ياسمين عبد العزيز ضيفة الإعلامية منى الشاذلي 

انتشر برومو حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية منى الشاذلي على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرته الصفحة الرسمية لبرنامج "معكم منى الشاذلي" للإعلامية منى الشاذلي، والذي يعرض على قناة CBC، ويعتبر هذا أول لقاء للفنانة ياسمين عبد العزيز بعد أزمتها الصحية الأخيرة وعلاجها في الخارج وعودتها منذ أشهر قليلة، وتم الإعلان عن إذاعة الحلقة قريبا دون توضيح موعد محدد.

الفنانة ياسمين عبد العزيز 

 أول لقاء للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد رحلة علاجها وتعافيها

تكشف الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال برومو لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل أزمتها الصحية ومحنتها الكبيرة في رحلة طويلة شعرت خلالها بالوجع والألم كما شعرت أنها بين الحياة والموت.

وظهرت ياسمين عبد العزيز في البرومو وهي تبكي عندما تذكر معاناتها في رحلة مرضها، وعندما شعرت بأنها ستموت قررت أن توصي شقيقها الأكبر على أبنائها نظرا لخوفها الشديد عليهم بعد وفاتها، وأكدت أن الصحة وحب الناس والاحترام لا يشتروا بالمال، كما تحدثت عن زوجها الفنان أحمد العوضي وأنه كان يبكي أثناء مرضها.

الفنانة ياسمين عبد العزيز 

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز 

بدأت الأزمة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز في الظهور في منتصف شهر يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي عن خضوعها لعملية جراحية وطالب جمهورها ومتابعيها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.

وبعد فترة علاج كبيرة في سويسرا عادت ياسمين عبدالعزيز إلى مصر، مساء يوم 23 سبتمبر الماضي، وذلك بعد تعافيها و اطمئنانها على حالتها الصحية، كما أكد زوجها الفنان أحمد العوضي تعافيها بشكل نهائي، ووجه الشكر للجمهور على دعمهم لها في محنتها، وأكد أنه سيحاسب المتسبب في تدهور الحالة الصحية لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز 

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز في بطولة مسلسل اللي مالوش كبير، مع زوجها الفنان أحمد العوضي، في السباق الرمضاني الماضي ونال المسلسل إعجاب الجمهور والنقاد، والمسلسل من بطولة الفنان خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، محمود حافظ وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.