اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد ظهور الفنانة دينا بفستان الزفاف.. الجمهور يتساءل "هنقول مبروك"

الفنانة دينا
الفنانة دينا

أثارت الفنانة دينا الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما نشرت الفنانة دينا صور لها وهي ترتدي فستان زفاف، وعلقت دينا أن مفيش أحلى من الزواج، وتفاعل الجمهور ونجوم الفن على الصور، وبدأ الكثير من جمهورها ومتابعيها يتساءل عن حقيقة زواجها أم أنه مشهد تمثيلي، وبدأت نتهال عليها المباركات والتهاني.

الفنانة دينا تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان الزفاف 

نشرت الفنانة دينا صور لها وهي ترتدي فستان زفاف، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام، وعلقت على الصور أن مفيش احلي من الزواج، وأدى ذلك إلى حالة من الجدل بين الجمهور، وبدأ الكثير يتساءل عن سبب الصورة وحقيقتها أم أنه مشهد من عمل فني تقوم به دينا في الوقت، حيث قال البعض هل تتزوج الفنانة دينا، والبعض كتب لها مبروك، والبعض الآخر علق بالتساؤل هل هذا حفل زفافها ام ماذا؟، وبدت الحيرة على الجمهور وأيضا زملائها في الوسط الفني بدأوا يتساءلون وانهال البعض عليها بالتهاني والمباركات، ولكنها لم ترد على أي من التعليقات وتركت الجمهور في حيرة.

إطلالة الفنانة دينا بفستان الزفاف 

ظهرت الفنانة دينا وهي ترتدي فستان زفاف من "جمبسوت" قصير، لونه أبيض بدون أكتاف مع طرحة بيضاء، كما بدت دينا بتسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف.

الفنانة دينا بفستان زفاف

عدد زيجات الفنانة دينا 

تزوجت الفنانة دينا قبل ذلك ثلاث مرات، الأولى كانت من المخرج الراحل سامح الباجوري، والذي أنجبت منه ابنها الوحيد "علي"، ثم تزوجت بعد طلاقها من رجل الأعمال وائل أبو حسين في عام 2011، وانفصلا بعد زواج دام أكثر من 8 سنوات، بينما كانت زيجتها الأخيرة من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح والذي دام زواجهما 5 سنوات، ثم قرر الثنائي الانفصال.

آخر الأعمال الفنية الفنانة دينا 

شاركت الفنانة دينا في بطولة مسلسل "السيدة زينب"، ويشاركها في البطولة الفنانة سوسن بدر، والفنان محمود عبد المغني، ورانيا منصور، وليلى عز العرب، وأحمد وفيق، وفراس سعيد، وسامي مغاوري، وأشرف عبد الغفور، وحسام داغر وعدد من نجوم الفن، والمسلسل من تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلي.

وتدور أحداث مسلسل "السيدة زينب"، حول منطقة السيدة زينب، وحي زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصص حقيقية تحدث في هذه المناطق فى إطار اجتماعى.