اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أمينة خليل تعلن فسخ خطوبتها مع انتشار شائعات ارتباطها بالفنان تامر هاشم

الفنانة أمينة خليل
الفنانة أمينة خليل

أعلنت الفنانة أمينة خليل أنها فسخت خطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر طه لأول مرة، وذلك خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامجها كلمة أخيرة والذي يذاع على قناة أون، على الرغم من اقتراب موعد زفافهما، بعدما تم خطوبة الفنانة أمينة خليل من رجل الأعمال عمر طه في العام الماضي، كما جاء ذلك مع انتشار شائعات ارتباطها بالفنان تامر هاشم وظهورها معه في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة. 

أمينة خليل تعلن فسخ خطبتها لأول مرة 

فاجأت الفنانة أمينة خليل جمهورها ومتابعيها، بإعلانها عن فسخ خطبتها من رجل الأعمال المصري عمر طه، على الرغم من قرب موعد زفافهما، حيث قالت خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي بالأمس، "قدر الله وماشاء فعل.. محصلش نصيب"، وكانت الفنانة أمينة خليل قد أعلنت خطوبتها في شهر يوليو من العام الماضي في حفل عائلي صغير حضره عدد محدود من المقربين والأصدقاء. 

وأضافت أمينة خليل أن هناك الكثير من الرجال لا تتحمل حياة الفنانات ولا يفضلون الزواج منهم، نظرا لانشغال الفنانات بأعمالهم الفنية الكثيرة وكثرة التصوير، وأن من يفكر في الزواج من فنانة يجب أن يكون قوي ويقدر أنها مختلفة ويفتخر بها وبنجاحها.

شائعات ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم 

الفنانة أمينة خليل مع الفنان تامر هاشم بمهرجان الجونة السينمائى 
أمينة خليل مع تامر هاشم بمهرجان الجونة السينمائى 
أمينة خليل وتامر هاشم 
شائعات ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم 

ظهرت الفنانة أمينة خليل في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة والذي انتهى الأسبوع الماضي، مع الفنان تامر هاشم على السجادة الحمراء، وسط مفاجأة كبيرة لجمهورها ومتابعيها، وانتشرت شائعات كثيرة حول وجود علاقة بينهما، لكنهما لم يعلنا ولم يعلقا على خبر ارتباطهم بشكل صريح وواضح، واكتفي الفنان تامر هاشم بنشر صورهما على صفحته الشخصية على موقع إنستجرام وكتب عليها أنهم أصدقاء. 

آخر أعمال الفنانة أمينة خليل 

كانت آخر أعمال الفنانة أمينة خليل بطولة مسلسل "خلي بالك من زيزي"، الذي عرض بالموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا، بالمشاركة مع الفنان محمد ممدوح والفنان صبري فواز. 

 كما تعاقدت الفنانة أمينة خليل، على البطولة النسائية في مسلسل الفنان أمير كرارة الجديد الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل 2022، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.