اهم الاخبار
الإثنين 29 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

رقص دينا الشربيني وحسن أبو الروس يثير الجدل من جديد.. صور

دينا الشربيني وحسن
دينا الشربيني وحسن أبو الروس

مازلت التساؤلات حول حياة الفنانة دينا الشربيني مستمرة، خاصة بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، وخلال الساعات القليلة الماضية، أثار فيديو جديد لها الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت مع الفنان حسن أبو الروس، وهم يتبادلون النظرات بينهم بشكل غريب، وهم يرقصون على اغنتيهم «فلتت مني»، ليشاع مرة أخرى توقع ارتباطهم الفترة المقبلة.

رقص دينا الشربيني وحسن أبو الروس

وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو رقص دينا الشربيني وحسن أبو الروس بشكل كبير خلال الساعات القليلة الماضية، تزامنًا مع نشر الأخير مقطع الفيديو الذي لا تتجاوز مدته دقائق، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، من إحدى الحفلات والسهرات، ويبدو أن الثنائي لم يتلفتوا للشائعات التي دارت حولهم الأسابيع الماضية.

دينا الشربيني وحسن أبو الروس

وظهرت دينا الشربيني في الحفل بإطلالة كاجول، حيث ارتدت توب أبيض قصير وبنطال جينز، وحزمت شعرها برابطة للشعر، دون وضع مساحيق تجميل، لترقص في عفوية وسط تصفيق وحماس حضور الحفل.
 


بينما ظهر حسن أبو الروس، وهو واقفا على إحدى الطاولات، ويتبادل الرقص والغناء مع دينا الشربيني، وأرفق الأخير تعليقا على مقطع الفيديو الذي نشره، وكتب: «فلتت مننا إمبارح خالص».

ويذكر أنه حققت أغنية «فلتت مني» للفنانة دينا الشربيني وحسن أبو الروس نجاح كبير، حيث حققت أكثر من 2 مليون و200 مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، بعد طرحها باسبوعين فقط.

حقيقة ارتباط دينا الشربيني وحسن أبو الروس

وفي هذا السياق، كان ترددت أنباء أخرى حول ارتباط الفنانة دينا الشربيني بالفنان حسن أبو الروس، ولكن نفى الثنائي هذه الأنباء، والحقيقة أنها مجرد شائعة، وفقط تجمعهم علاقة صداقة فقط، وأيضا لاجتماعهم في عمل غنائي جديد وهى أغنية «فلتت مني» التي حققت نجاح كبير الأيام الماضية.

كما أن الفنان حسن أبو الروس متزوج منذ فترة قصيرة بالفنانة غادة والي، ولا صحة لما تردد من أنباء حول انفصالهما بسبب الفنانة دينا الشربيني، وقامت بعدها زوجة حسن أبو الروس، بنشر صورة لدينا بإطلالتها المميزة بالفستان البرتقالي، الذي ظهرت به مع حسن أبو الروس، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ووضعت «إيموشن قلب»، احتفالا بالاستايل الذي صممته شقيقتها ميسون والي، وهذا يدل على وجود حالة من القرابة بين العائلتين.