اهم الاخبار
الأحد 24 أكتوبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

إستعدادات النجوم لمهرجان الجونة السينمائي.. أمينة خليل فوق 5 حقائب ودينا الشربيني مع حسن أبو الروس بوجه أسد

الوكالة نيوز

تشهد محركات البحث في الوقت الحالي إقبال كبير وغير مسبوق من قبل محبي ومتابعي المهرجانات السينمائية ، لمعرفة تفاصيل واستعدادات النجوم لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة والمقرر انطلاقه بعد ساعات قليلة .

موعد مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة

ويستعد مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة للإنطلاق اليوم الخميس الموافق 14 من شهر أكتوبر ويستمر حتى 22 من الشهر نفسه ، وأعلنت إدارة تنظيم المهرجان أنه من المنتظر أن يقدم النجم محمد رمضان أغنية جديدة سجلها للحفل خصيصا، للمهرجان ، حيث كان قد انتهي من تسجيلها منذ أسابيع قليلة .

وكشف الكثير من النجوم المتوجهين لحضور مهرجان الجونة السينمائي عن إستعدادتهم للحضور عن طريق نشر الصور على مواقع التواصل الإجتماعي ، منهم من داعب جمهوره بشكل طريف والبعض اكتفي بنشر الصور أثناء السفر لحضور الدورة الخامسة.

أمينة خليل تستعد لمهرجان الجونة بخمس حقائب

وكان أبرز الفنانين الذين تصدر إسمهم مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية هي الفنانة أمينة خليل والتي كشفت عن استعداداتها لإنطلاق مهرجان الجونة السينمائي بنشر صورة جديدة لها وهي تجلس علي خمس حقائب للملابس التي ترتديها طوال أيام المهرجان، وعلقت علي الصورة مازحة قائلة :" احب السفر الخفيف".

وكشفت الفنانة رانيا يوسف عن استعدادها لحضور حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي فى دورته الخامسة قائلة : "اخترت الفساتين التى اشارك بها فى فعاليات المهرجان المختلفة والتى ستكون مفاجأة لجمهورى ومن ناحية أخرى سأشاهد عددا من الأفلام التى تعرض فى المهرجان الى جانب الحصول على قسط من الراحة بعد عناء التصوير".

وظهر الفنان أشرف عبدالباقي في صورة من إستعدادتهم لحفل افتتاح المهرجان ،  مع عدد من الفنانين من بينهم الفنان أحمد رزق والسيناريست تامر حبيب ، والفنان أحمد داود وزوجته علا رشدي ، والمذيعة أنجي على .

النجمة دينا الشربيني ظهرت في صورة طريفه مع الممثل الشاب حسن أبو الروس أثناء تواجدهم في مدينة الجونة لحضور مهرجان الجونة السينمائي الدورة الخامسة ، وظهر بينهم وجه أسد ، وهو شيء يعتاد عليه محبي ومتابعي الممثل الشاب الذي دائماً ما يظهر بإطلالات مختلفة وغريبة.

وفي بعض الصور الأخري جمعت عدد كبير جدًا من فنانين مصر والوطن العربي أثناء تناولهم العشاء في الجونة ، على طاولة كبيرة جمعت الفنانة أمينة خليل والنجم أشرف عبدالباقي والفنان أحمد رزق وأحمد داود وزوجته الفنانة علا رشدي والمذيعة أنجي على والسيناريست تامر حبيب وغيرهم .

ويقوم مهرجان الجونة في دورته الخامسة بمنح جائزة (سينما من أجل الإنسانية) لفيلم يُعنى بالقضايا الإنسانية (نجمة الجونة، شهادة و20000 دولار أمريكي)، كما أن الأفلام الطويلة ذات الطابع الإنساني في جميع أقسام المهرجان مُرشحة لنيل هذه الجائزة.

نجوم السينما المصرية في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة

وأعلنت إدارة تنظيم مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة أنه من المقرر أن تضم قائمة الحضور كوكبة من نجوم الفن المصريين، علي رأسهم الفنانة الكبيرة يسرا عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، وليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين ،هالة صدقي، طارق لطفي، مني زكي، نيللي كريم، وأنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، أشرف عبدالباقي، ريهام عبدالغفور، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد داش، أحمد داوود، مايا دياب، المخرجة إيناس الدغيدي، أمير المصري، داليا البحيري، مريم الخشت، محمود الليثي، تارا عماد ،أحمد فهمي، محمد فراج "

وأضافت أيضاً أنه من بين الحضور في المهرجان المقرر إنعقاده في الفترة من 14 أكتوبر وحتي 22 من الشهر نفسه ، سيتواجد النجوم "صبري فواز، ثراء جبيل، محمد حاتم، علي قاسم، أمينة خليل، أحمد مجدي، كريم محمود عبدالعزيز، شريف منير، وسيد رجب، هاني رمزي، أحمد رزق، علا رشدي، أحمد شاكر، بسنت شوقي، هنا شيحة، آسر ياسين، نور، ريا أبي راشد، دياموند عبود، باسل الخياط، هدى الأتربي، يسرا االلوزي، هدى المفتي، ناهد السباعي، آدم الشرقاوي، علي الطيب، عمر الشناوي، مايان السيد".

الإجراءات الاحترازية في مهرجان الجونة السينمائي

ومن المؤكد أن تُقام الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي ، مع إتخاذ كافة التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.

الجدير بالذكر أن القائمون على المهرجان في نسخته السابقه وهي الدورة الرابعة قاموا بعمل مسحة لجميع الحاضرين العام الماضي ، من صحفيين ونقاد وفنانين وأعضاء لجنة تحكيم وظهرت نتيجة المسحة في نفس التوقيت .

FB_IMG_1634217060524
FB_IMG_1634217060524

FB_IMG_1634217067744
FB_IMG_1634217067744
FB_IMG_1634217067744
FB_IMG_1634217067744
FB_IMG_1634217058566
FB_IMG_1634217058566