اهم الاخبار
الخميس 09 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة ارتباط أمينة خليل وتامر هشام ولماذا تلجأ لتجميد البويضات

الوكالة نيوز

تتصدر النجمة أمينة خليل مواقع التواصل الإجتماعي من خلال الأخبار المتداولة والتصريحات المثيرة للجدل في الفترة الأخيرة ، سواء عن فسخ خطبتها أو ظهورها على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي مع تامر هشام عضو فريق كايروكي ، وآخرها تصريحها مع الإعلامية لميس الحديدي ، بشأن تجميد البويضات .

انفصال أمينة خليل بعد عام من الخطوبة

وخرجت النجمة أمينة خليل عن صمتها اليوم ، وأعلنت لأول مرة، فسخ خطوبتها دون إبداء أسباب، وذلك أثناء لقائها في برنامج " كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع، عبر قناة ON، عندما وجهت لها سؤال عن موعد زفافها بعد خطوبتها خلال العام الماضي، وصدمت أمينة خليل المتابعين عندما ردت قائلة: «قدر الله ما شاء فعل.. محصلش نصيب».

وكشفت أمينة خليل خلال اللقاء، عن مواصفات فتى أحلامها، لافتة إلى ضرورة أن يكون صديق حقيقي قبل أن يكون حبيب. لأن الحب يذهب، بينما تبقى الصداقة. على حد وصفها.

تامر هشام يُحير الجمهور بعلاقته مع أمينة خليل

في الوقت نفسه أثار تامر هشام الجدل عندما نشر جمعته بأمينة خليل، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنتِ طيبة يا حبيبتي"، وهو ما جعل الجمهور يتساءل عن طبيعة علاقتهما فهل هذا يعني أن أمينة ارتبطت رسميًا بالفنان تامر هاشم، خاصةً وأنها أعلنت فسخ خطبتها أم أنها علاقة صداقة من نوع خاص".

خلال الفترة الماضية نشر تامر هاشم الكثير من الصور التي تجمعه بالفنانة أمينة خليل على السجادة الحمراء المهرجان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلق قائلًا: “مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة السينمائي".

رأي أمينة خليل في تجميد البويضات

وكانت قد صرحت بأنها تؤيد فكرة تجميد البويضات ، عندما وجهت لها لميس الحديدي سؤال بشأن لجوء بعض الفتيات لتجميد البويضات، حتى إذا تأخرن بالزواج لا تفوتهن فرصة الإنجاب، حيث ردت قائلة "آه أنا مع الفكرة دي، مش شايفة ان فيها حاجة غلط، متفهمة إن ممكن يكون فيه ناس مش فاهمين الفكرة، أو وارد يكون فيه رأي إن ده قضاء وقدر مينفعش نعمل كده بس فيه مدرسة بتقول إن العلم وصلنا اننا قادرين نعمل حاجة زي كده فـ ليه لأ"

أعمال أمينة خليل في رمضان 2022

الجدير بالذكر أن الفنانة أمينة خليل، تعاقدت على البطولة النسائية لمسلسل أمير كرارة الجديد الذي سيخوض به الموسم الرمضاني 2022، كما سيتم التعاقد مع نجمة أخرى خلال الساعات المقبلة.

ويتعاون أمير كرارة في مسلسله الجديد مع المخرج أحمد نادر جلال للمرة الأولى، فيما يعود للعمل مرة أخرى مع السيناريست باهر دويدار بعدما قدمه معه مسلسل «كلبش» بأجزائه الثلاثة وكذلك مسلسل «الاختيار» الجزء الأول الذي تم عرضه في شهر رمضان من 2020 .