اهم الاخبار
الخميس 16 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات الاشتراك بخدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال 2021

الاشتراك في خدمة
الاشتراك في خدمة اتصالات كاش

يبحث الكثير من عملاء ومستخدمي شركة المحمول اتصالات مؤخرا عن تفاصيل أكثر حول خطوات الاشتراك بخدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال من شركة اتصالات، وتعد شركة اتصالات من أكثر شركات الاتصالات الكبرى تميزا بالوطن العربي، حيث تحاول شركة اتصالات على تقديم خدمات وعروض تجذب متابعة عملاء ومستخدمي شركات اتصالات في إطار التسهيل والتيسير على عملائها ومستخدميها، ومن الخدمات التي تقوم شركة اتصالات بإتاحتها لعملائها ومستخدميها خدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال وسحبها وإيداعها.

فيقوم العملاء باللجوء إلى استخدام خدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال حتى يتمكنوا من دفع  فواتير المياه والكهرباء والغاز، بالإضافة إلى دفع فواتير الانترنت، وتعتبر خدمة اتصالات كاش من الخدمات الأكثر استخداما في تحويل الأموال والتي توفر الوقت على عملاء ومستخدمي الخدمة، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل ومعلومات أكثر عن خطوات الاشتراك في خدمة اتصالات كاش لتحويل الأموال لعملاء ومستخدمي شركة اتصالات خلال السطور القادمة للتقرير.

خطوات الاشتراك في خدمة اتصالات كاش

- يقوم العميل الراغب في الاشتراك بخدمة اتصالات كاش بطلب الكود التالي: نجمة 777 شباك من الهاتف المحمول الخاص بالعميل.

- ثم يطلب من العميل أن يدخل رقم البطاقة الشخصية المكون من 14 رقم.

- ثم يدخل العميل الرقم السري الخاصة بمحفظة اتصالات كاش، ويتم تأكيد الرقم السري بشرط أن تكون الأرقام غير متكررة.

- ثم يضغط العميل على « الموافقة علي بنود الخدمة »، وبذلك يكون العميل من اتمام عملية الاشتراك في محفظة اتصالات كاش بالشكل الكافي.

ويذكر أن تبلغ قيمة رسوم الاشتراك في خدمة اتصالات كاش 1% من قيمة أي سحب كاش بحد أدنى قيمته ثلاثة جنيهات عند السحب، وتصل قيمة رسوم التحويل لأي محفظة في مصر تبلغ جنيها بدون وجود رسوم عند السحب من أي ماكينة الصرف الآلي ATM.

خطوات إلغاء محفظة اتصالات كاش

- في حالة رغب العميل في إلغاء محفظة اتصالات كاش كود إلغاء اتصالات كاش من خلال الذهاب إلى أي فرع من فروع إتصالات القريبة من العميل، ثم يتم صرف الأموال المتواجدة بالمحفظة ثم ملء إستمارة إنهاء الخدمة لإيقافها عن العمل.
في حالة إدخال العميل كلمة المرور 3 مرات خطأ  سوف يتم ايقاف المحفظة ويمكنك الاتصال بخدمة العملاء علي 778 لتشغيل المحفظة من جديد.