اهم الاخبار
السبت 04 ديسمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الحوادث

خطوات إنشاء حساب جديد على موقع وزارة الداخلية 2021-2022

خطوات إنشاء حساب
خطوات إنشاء حساب جديد على موقع وزارة الداخلية المصرية 2021

تقدم وزاره الداخليه المصرية، الكثير من الخدمات الالكترونيه لمواطنيها من خلال الموقع الرسمي الخاص بها، على شبكة الانترنت، كما يبحث الكثير من  المصريين عن كيفيه إنشاء حساب جديد على موقع وزاره الداخليه المصرية، وبصفه خاصه في ظل انتشار فيروس كورونا، حيث يزداد البحث على كيفيه اجراء كافة متطلبات المصالح الحكوميه من المنزل، وهي التي توفرها وزاره الداخليه، ومع هذا الصدد يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز» في السطور التاليه خطوات إنشاء حساب جديد على موقع وزارة الداخلية المصرية، و ما هي الخدمات التي  تقدمها وزاره الداخليه المصرية لمواطنيها.

خطوات إنشاء حساب جديد على موقع وزارة الداخلية المصرية 2021-2022

  • في البدايه يتم الدخول على الموقع الالكتروني الخاص بوزاره الداخليه المصريه على الموقع الرسمي الخاص بها.
  • بعد ذلك يجب عليك الانتهاء من كافه البيانات المطلوبه لانشاء حساب جديد على موقع وزاره الداخليه المصريه والذي يتم من خلال التالي:
  1. إدخال الاسم التي يتواجد على بطاقة الرقم القومى،وبعد ذلك يتم ادخال البريد الالكتروني ويجب ان يكون البريد الالكتروني مفعل.
  2. كما يجب ادخال كلمه المرور الخاصه بك وبعد ذلك يتم تاكيدها.
  3. كما يتطلب منك موقع وزاره الداخليه المصرية، أن يتم ادخال العنوان،الوظيفة،الجنسية، رقم المحمول،الرقم القومي،المقطع الأول لأسم الام،رقم المصنع المحافظة،والتي يتم اختيارها من القائمه التي يضعها الموقع الإلكتروني.
  4. وفي النهايه يجب ادخال رمز التحقق،والتي يكون موجود امامك.
  5. وبعد الانتهاء من تلك الخطوات، يتم ارسال رسالة نصية، على رقم الموبايل الخاص بك،ويوجد بها رقم الكود المرسل من الأداره العامه لتكنولوجيا المعلومات، منصه التحقق الرقمي، والذي يكون مكون من أربع أرقام لتفعيل الدخول للتطبيق او يتم إعادة إرسال في حاله الخطأ.

والجدير بالذكر ان يتيح لك الموقع، بعد الدخول إمكانيه تغيير البيانات أو تعديلها في الملف الشخصي.

الخدمات التي يقدمها موقع وزارة الداخلية المصرية

يقدم موقع وزاره الداخليه المصرية، الكثير من الخدمات، حيث يكون الموقع مقسم الى صفحه الاخبار والبيانات، وأخرى خدميه، والتي تحتوي على العديد من الاقسام كتالى:

  • الادله الجنائية.
  • الاحوال المدنية.
  • المطلوبين أمنياً.
  • الشكاوي المرور.
  • المفقودين.
  • تصاريح العمل.

رابط الحصول على خدمات موقع وزارة الداخلية المصرية 2021-2022

يمكنك الدخول على موقع وزارة الداخليه المصريه للاستفاده من الخدمات ،التي يقدمها الموقع من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزاره الداخليه، من خلال الرابط التالي:

moi.gov.eg