اهم الاخبار
الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

إلكترونياً.. خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي اشهر أغسطس 2021

خطوات سداد فاتورة
خطوات سداد فاتورة التليفون الأرضي اشهر أغسطس 2021

يستعرض لكم الموقع الالكتروني«الوكالة نيوز»فى السطور التالية خطوات الأستعلام على فاتورة التليفون الأرضي اشهر أغسطس،وأيضاً رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الارضي لشهر أغسطس،حيث يبحث الكثير من عملاء شركة المصرية للاتصالات وتحديداً فى نهاية شهر أغسطس ،كما تتيح شركة المصرية للاتصالات موقع الكترونى خاص بها من خلاله يستطيع عملاءها الاستعلام على فاتورة التليفون الارضي،وأيضاً سداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيا ً،سواء كان الدفع بشكل شهرى أو ربع سنوى،وذلك يتم وفقاً للتعاقد مع الشركة .

خطوات الأستعلام على فاتورة التليفون الأرضي 2021

  1. فى البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات.
  2. ثم يتم إدخال كود المنطقة،ورقم التليفون الأرضي.

  3. وبعد ذلك يتم الضغط على خانة «اظهر الفواتير»،فتظهر الفواتير الخاصة بك،والذي لم يتم دفعها وقيمتها أيضاً.

طرق الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي 2021

يمكنك الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي،وقيمة فاتورة التليفون الأرضي،من خلال الإتصال على الرقم الساخن الخاص بشركة المصرية للاتصالات من خلال الإتصال على 19777،ثم يتم إتباع كافة الخطوات الخاصة «بإدخال كود المنطقة،ورقم الهاتف»،وتستطيع من خلال اتباع تلك الخطوات التعرف على قيمة فاتورة التليفون الأرضي.

طرق سداد فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لعملاء شركة المصرية للاتصالات،من خلال منافذ شركة المصرية للاتصالات،فى مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية،أو منافذ مصارى،أو منافذ خدماتى،أو منافذ أمان،كما يمكنك دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال مكاتب البريد المصرى فى جميع محافظات جمهورية مصر.

إلكترونياً..خطوات دفع فاتورة التليفون الأرضي

  1. فى البداية يتم الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات.
  2. ثم يتم إدخال كود المنطقة،وإدخال رقم التليفون الأرضي.
  3. ثم يتم الضغط على خانة «أظهر الفواتير»،إضافة البريد الإلكترونى ويتم بعد ذلك الضغط على خانة «سدد»،وبعدها يتم إختيار طريقة الدفع سواء كانت بالفيزا،أو الماستر كارد.

رابط الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي

يمكنك الاستعلام على فاتورة التليفون الأرضي من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات،من من خلال الرابط التالي:

https://te.eg