اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل الأسيرة الحلقة الأخيرة..هل نسخة ثانية من حب في مهب الريح ؟

الوكالة نيوز

 

 

 

 

 

مسلسل الأسيرة ..شهدت الحلقة الـ 160 و الأخيرة من الموسم الأول للمسلسل التركي اليومي "الأسيرة" بطولة جينك تورون و محاسن مرابط  تفاعلاً كبيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي و تم تداول هاشتاج اسم المسلسل بشك مكثف عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بأكثر من 5000 تغريدة بعد عرض الحلقة بساعات.

 

و ذلك بعد أحداث ساخنة شهدتها الحلقة الأخيرة من الموسم الأول، حيث بعد اعتراف أورهان أخيراً بالحب لهيرا، و اتخاذ  قرار بالعيش معاً أخيراً و انفصالهم في بيت آخر بعيد عن بيت العائلة، يصابون في حادث سيارة خطير.

مسلسل الأسيرة :

ما ينتج عنه اصابة أورهان بكدمات و وفاة هيرا في الحادث ما يُشكل صدمة كبيرة في حياة أورهان الذي فقد حب حياته لتوه بعد وفاة شقيقته الأقرب له.

و لكن بعد خروج أورهان من المشرحة تبدأ أصابع هيرا في التحرك ما ينم عن كونها مازالت على قيد الحياة،  و لكن أورهان لم يعرف بذلك، و يبدو أن الموسم الثاني سيبدأ بعد اختطاف جسد هيرا لغرض ما و فقدان أورهان الشعور بالحياة و كل شيء و يدخل في حالة من فقدان الوعي و الانهيار النفسي التام نتيجة شعوره بالذنب تجاه هيرا و ظلمه لها في حياتها و تأخره في الاعتراف بمشاعره، ظناً منه أنها ستعيش للأبد.

مسلسل الأسيرة :

لذلك سيعيش اورهان في حالة من الانكسار و التوهان  و الزهد في العيش بعد خسارته لهيرا، و لن يعرف كونها مازالت على قيد الحياة، و ربما تتدخل عائلته في الأمر و يحاولون ابعاد هيرا عنه و اخفاء خبر نجاتها عنه لعدة حلقات.

و شبه الكثير من النشطاء أحداث الحلقة الأخيرة و نهاية الموسم في مسلسل الأسيرة بنهاية موسم مسلسل "حب في مهب الريح" و الذي حقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي وقت عرضه مدبلجاً و كان من بطولة مراد أنالمش  و بيرجي أكلاي.

مسلسل الأسيرة :

حيث انتهت أحداث الموسم الأول بوفاة البطلة في حادث سيارة أيضاً، و عاش البطل من بعدها في حالة من الحزن و الانكسار و الألم، جعلته مسلوب الارادة و فاقد القدرة تماماً على متابعة حياته بشكل سليم و لكن حاولت الحبيبة الاستعانة به لتتخلص من عائلته الذين أخفوا حقيقة نجاتها عنه، ظناً منهم أنه مع الوقت سينساها، و تفرق الحبيبان لسنوات ليعودان إلى اللقاء مرة أخرى، بعد أن اصبح البطل متزوجاً من امرأة اخرى يخشى ظلمها هي الأخرى.