اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بعد تصدره التريند.. تعرف علي موعد عرض مسلسل «اسمي فرح» والقناة الناقلة للمسلسل

مسلسل «اسمي فرح »
مسلسل «اسمي فرح »

استطاع مسلسل «اسمي فرح» ان ينال اعجاب الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي ، حيث يعتبر مسلسل «اسمي فرح» من اهم المسلسلات التركية التي تم الاعلان عنها مؤخراً، كما ازداد البحث عبر مواقع البحث جوجل عن موعد عرض   مسلسل «اسمي فرح» والتي يذاع علي قناة ام بي سي 4، كما استطاع مسلسل «اسمي فرح» ان يحقق نجاحاً كبيراً وضجة كبيرة علي موقع البحث «جوجل»، كما  ان تعد المسلسلات التركية من اهم المسلسلات التي يزداد علبها البحث علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

لذلك وبالتزامن مع البحث المستمر عن موعد عرض مسلسل «اسمي فرح»، يستعرض لكم الموقع الالكتروني «الوكالة نيوز » في السطور التالية موعد عرض مسلسل «اسمي فرح»، قصة مسلسل «اسمي فرح»، ابطال مسلسل «اسمي فرح»، تردد القناة الناقلة لمسلسل «اسمي فرح».

موعد عرض مسلسل «اسمي فرح»

اعلنت قناة ام بي سي 4 عن موعد عرض مسلسل «اسمي فرح» والذي يذاع علي شاشتها ، حيث يذاع مسلسل «اسمي فرح» من الاحد الي الخميس عبر قناة ام بي سي 4، بالاضافة الي ان المسلسل يذاع علي قناة فوكس التركية اسبوعيا في يوم الاربعاء في تمام الساعة ال 9:00 مساءً.

قصة مسلسل «اسمي فرح»

تدور احداث مسلسل «اسمي فرح» في اطار من الدراما والرومانسية التركية ، حيث تدور احداث المسلسل حول فتاة تُدعي «فرح» ،اضطرت الي الفرار من بلدها وتكافح من اجل البقاء مع ابنها بشكل غير قانوني ، والتي تعمل في مهنة التنظيف، والتي يوقعها حظها في تنظيف مسرح للجريمة وتتهم في جريمة قتل غير قصد ، وفي ذات الليلة نفسها تقابل طاهر ، الذي تبدا  بينهما  قصة حب والذي سيغير مصيرها .  

ابطال مسلسل «اسمي فرح»

مسلسل «اسمي فرح»من  بطولة كلاً من: إنجين أكيوريك، ديميت أوزدمير ، ميرت دوغان، فرات تانيس، أوكتاي تشوبوك، علي سورمالي، ليل بشار، مصطفى افكران، ألبر توريدي، سنان كارا، دريا بينار أك، والعمل من إخراج رجائي كاراجوز ، ومن إنتاج O3 Medya.

تردد قناة ام بي سي 4 عبر النايل سات 2022

تردد القناة: 11938

الاستقطاب عمودي

معامل تصحيح الخطأ 3\4

معدل الترميز 27500

القمر الصناعي:النايل سات

تردد قناة mbc4 عبر العرب سات 2022

القمر الصناعي:العرب سات

تردد القناة:12284

الاستقطاب أفقي

معامل تصحيح الخطأ 5\6

معدل الترميز 27500