اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

موعد مسلسل اللعبة 4 على منصة شاهد وتفاصيل الموسم الجديد

مسلسل اللعبة 4
مسلسل اللعبة 4

يتسأل محبي ومتابعي ابطال مسلسل اللعبة عن موعد عرض الموسم الجديد، لذلك تصدر المسلسل تريند مواقع التواصل الإجتماعي، كما أن البرومو الرسمي للموسم الرابع خقق نسبة مشاهدة عالية منذ عرضه عبر منصة شاهد، وفي هذا التقرير التالي، نقدم لكم موعد عرض مسلسل اللعبة 4 على منصة شاهد وتفاصيل الموسم الجديد.  

موعد عرض مسلسل اللعبة 4

تسأل الجمهور عن موعد عرض مسلسل اللعبة الجزء الرابع على منصة شاهد والتلفاز على شاشة قناة ام بي سي مصر، والحقيقة أن طاقم عمل المسلسل انتهوا قريبا من تصوير هذا العمل الدرامي، لذلك توقيت قرر صناع العمل أن يكون عرض أولى حلقاته هذا الشهر الجاري يوم 14، ولكن نوهت قناة ام بي سي مصر أنه من المقرر عرضه قريبًا.

اعلان مسلسل اللعبة الجزء الرابع

وكانت طرحت قناة ام بي سي مصر البرومو التشويقي لمسلسل اللعبة الجزء الرابع تحت اسم «دوري الأبطال»، وتصدره النجمان شيكو وهشام ماجد.

مسلسل اللعبة

ويذكر أنه تدور أحداث مسلسل اللعبة حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذين يتنافسان ضد بعضهما في شكل مباراة مستمرة ويشارك عائلتي مازو ووسيم في هذا التنافس، حيث يتنافسوا على مكافأة اللعبة التي تتحول من لعبة بسيطة سهلة إلى صراع، ويضحيان بكل شيء في سبيل الفوز، وذلك عبر تحديات في حلقات متتالية من المسلسل، للفوز في منافسة شرسة.

ابطال مسلسل اللعبة 4

والعمل من بطولة شيكو وهشام ماجد، مي كساب، وميرنا جميل، سامي مغاوري، عارفة عبد الرسول، أتوكا، بيومي فؤاد، وحسام داغر، وغيرهم، والعمل من إخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.