اهم الاخبار
الأحد 28 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الاقتصاد

أعرف  أحداث و مفاجآت الموسم الرابع من مسلسل إخوتي

مسلسل إخوتي
مسلسل إخوتي

 

 

 

 

 

 

مسلسل إخوتي ..نهاية ساخنة شهدتها الحلقة الـ 94 و الأخيرة من المسلسل التركي الناجح حتى الآن لثلاثة مواسم متتالية "اخوتي" بطولة  ليزجي  جوميرت و  سو بورجو يازجي و اونور سعيد ياران و يغيت كوشاك و رجب اوسطا  ، حيث انتهت الحلقة المشهد حادث مؤلم لكل المشاهدين بعد ان انقلبت سيارة أحمد و معه سوزان و عمر و أسيا و دوروك و صرب و سوسان.

حيث انقلبت الحافلة بهم من أعلى الجبل لأكثر من مرة متدحرجة على الجبل بأكمله، ما ينم بالطبع عن اصابات خطيرة لكل من كانوا بالسيارة، و  ربما موت بعضهم، و هذا بسبب الحادث الذي دبرته زوجة أحمد السابقة شوال، لتكاد تقتل ابنها ظناً منها أنه لن يذهب لحفل الزفاف.

مسلسل إخوتي :

و بدأت المتابعين للمسلسل يتوقعون الأحداث القادمة بالموسم الرابع، و الذي بالطبع سيشهد حلقة أولى مأسوية بعد نقل المصابين للمستشفى و موت بعضهم و انقاذ الآخرين، كما توقعوا أن يموت صرب ليكون هذا هو الانتقام من شوال بعدما قتلت جدة الابناء و لم تنل عقابها، ليكون هذا هو عقابها من الله.

مسلسل إخوتي :

كما أن صرب تغير كثيراً مع عمر و أصبح يحبه و يعتبره شقيق له على غير العادة رغم أن الشر من طبعه و كرهه لعمر كبير للغاية، ما جعل المتابعين يظنون أن بالتأكيد سيموت في الحادث مثلما حدث تماماً في قصة  كاهان و دوروك.

من التوقعات المنشرة أيضاً أن دوروك سيصاب في كتفه اصابة بالغة، و ذلك كان واضحاً من المشهد الأخير، حيث سقط اطار السيارة على ذراعه الذي كان محجوزاً أسفل الاطار ما قد يدمر شرايينه، ربما تلك الاصابة الخطيرة تجعله يتوقف عن عزف الجيتار و يتم استبداله في الفرقة بشخص آخر، ربما يقع في حب آسيا هو الآخر، ما يتسبب في مشكلات بينه و بين آسيا، و ربما هو من سيبتعد عن آسيا بعد اصابته لشعوره بالعجز و نفسيته المحطمة.

مسلسل إخوتي :

كما توقع النشطاء المتابعين للمسلسل دخول أحمد أو آسيا في غيبوبة، و من المؤكد نجاة سوسان  و  عمر و دوروك و سوزان، في حين ستدخل شوال إلى السجن و ينتهي  دورها، و سيدخل الشباب إلى الجامعة.

في حين سينكشف سر  أن بيرك و ايليف أخوة، بعد خروج والدهم من السجن و  الذي اتفق مع أيلا من قبل و باع  لها طفله، و كذلك قد ستيبب هذا الأمر في انفصال بيرك و ايبيك، لأنها اخفت عنه الحقيقة.

مسلسل إخوتي :

و لكن لا يعرف المتابعين إذا كان الموسم الرابع هو آخر المواسم للمسلسل، أم  مازال هناك موسم خامس، خاصةً و أن  كاتبة المسلسل أكدت احتمالية تجاوز عدد حلقات المسلسل الـ 150 حلقة.

و لكن تراجعت نسب المشاهدات للمسلسل كثيراً عن المواسم السابقة، حيث حققت الحلقة 94 و الأخيرة بالموسم  الثالث نسبة مشاهدة وصلت إلى5.32% في فئة  التوتال بتركيا.

و هي رغم كونها نسبة ممتازة حالياً، إلا أنها لا تتجاوز نصف نسب المشاهدة التي كان يحققها المسلسل في السابق بموسميه الاول و الثاني.

مسلسل إخوتي :

كما انه ربما مع عودة الموسم الخامس تتراجع نسب المشاهدة بشكل أكبر ، حيث يتابع المشاهدين الأعمال الجديدة مع بداية الموسم الدرامي  الجديد من كل عام و لذلك تتراجع نسب مشاهدات المواسم الجديدة من المسلسلات المستمرة لأكثر من موسم، كما أن أبطال المسلسل ربما يحبون الانضمام لأعمال آخرى و تجسدي شخصيات أخرى و  تحقيق نجاحات أخرى في عالم الفن.

 لذلك قد يكون الموسم الرابع هو آخر مواسم المسلسل، ستنكشف الحقائق جميعها، حقيقة  تلو الأخرى، فربما يكون الموسم الرابع من أفضل مواسم المسلسل.