اهم الاخبار
الخميس 02 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

أسباب تجعل لمسلسل شراب التوت البري موسم ثاني ؟

مسلسل شراب التوت
مسلسل شراب التوت البري

 

 

 

 

 

 

مسلسل شراب التوت البري ..حالة من التساؤل بدأ الجمهور و متابعي و عشاق الدراما التركية الدخول فيها بعد ما حدث مع مسلسلهم المفضل "شراب التوت البري" بطولة سيلا ترك أوغلو  و بعد عدة عقوبات فُرضت عليه قررت تيقافه عن العرض لخمس أسابيع.

و لكن نجح صناع العمل و فريق الانتاج و القناة العارضة في دعم قضيتهم،  و اوفقوا القرار بعد تقيدم طلب للمحكمة العليا يطالبون فيها باقاف القرار، و بالفعل تم ايقاف القرار من قبل المحكمة مع وجود شرط أن تقدم هيئة الرقابة المعنية بالأمر  أسباب مقنعة لايقاف المسلسل، خاصةً و أنه ليس المسلسل الاول الذي يناقش قضايا العنف ضد المرأة.

مسلسل شراب التوت البري :

و حتى تستطيع الهيئة الرقابية تقديم الأسباب المقنعة لايقاف المسلسل، سيكون قد انتهى الموسم الأول منه و لن يؤثر القرار على المسلسل، إذا تم اتخاذ قرار باقاف العرض لمدة خمس اسابيع، فكل ما سيحدث هو تأخيرعرض الموسم الثاني من المسلسل لبضعة أسابيع فقط.

و من الواضح جداً ان المسلسل سيقدم موسم ثاني منه، بعد النجاح الذي حققه في الاسابيع الماضية و ارتفاع نسب مشاهداته حتى وصلت إلى تقييم 9%، و هذا بالطبع يعني أن المسلسل سيتم الاعلان عن استمراره لموسم ثاني.

مسلسل شراب التوت البري :

فلا يمكن لأي قناة عارضة التضحية بأعلى نسب المشاهدات و الصدارة الاسبوعية بانهاء مسلل يحق لها كل ذلك، كما أن هناك اشارات واضحة على تمديد المسلسل لموسم ثاني بدأت تظهر على أحداث المسلسل.

حيث المطط المعتاد بعد أن كان المسلسل المعروف بسرعة أحداثه، بين كل المسلسلات، و ذلك بعد الحلقة الماضية التي ظهرت خالية من الاحداث تماماً، و لم يكن بها أي  جديد يُذكر غير نهاية فقط.

كما بدات تظهر عشيقة لفاتح و التي بالطبع لن يستطيع مقاومتها كثيراً، خاصةً في ظل الاختلاف الفكري الكبير بينه و بين زوجته دوغا، ما قيد يتسبب في تفاقم المشكلات بينهم و  ابتعاد المسافة بينهم بشكل أكبر.

مسلسل شراب التوت البري :

كما أن المط في حدث انفصال نورسيما عن زوجها ابراهيم و ارتباطها بأوموت يبدو أنه سيأخذ، حيزاً اكبر في الحلقات القادمة و يبدو أن عائلة نور ستظل مصرة على موقفها الرافض لأوموت بسبب فقره.